أكثر خمسة قوارب إثارة للإهتمام في مهرجان كان 2021

مر 20 شهرًا بالكامل منذ آخر مرة شاهدنا فيها عرضًا كبيرًا للقوارب في أوروبا قبل الإغلاق العالمي بسبب جائحة كورونا. لكن هذه السنة حضرت المئات من اليخوت الشراعية إلى المعرض، بما في ذلك عدد من العروض الأولى العالمية والأوروبية. ولقد اخترنا أكثر خمسة يخوت أحادية الهيكل إثارة للإهتمام في.

إيلان جي تي 6

إيلان جي تي 6

يعد إيلان جي تي 6 طرادًا رياضيًا معاصرًا مع جميع المميزات في التصميم لجعله يبرز في أي مياه. ويوفر المساحة والراحة لقضاء الإجازات على متنه، ومصمم لتحقيق أقصى قدر من الاستمتاع بالمساحات البحرية، سواء على سطحه أو بداخله أو على دفة القيادة. ويتمتع إيلان جي تي 6 بتصميم صارم ومعاصر ويأتي بأقسام عريضة، مما يجعله بالتأكيد بارزًا في أي مرسى.

جي 45

جي 45

جي 45 هو طراد أداء جديد يهدف إلى أن يكون ممتعًا للإبحار، فضلاً عن كونه متحضرًا بشكل كبير عند قضاء فترات طويلة من الوقت على متنه. وهو نتيجة تعاون لمدة ثلاث سنوات بين ذراعي الشركة في أمريكا الشمالية وفرنسا.

سوان 58

سوان 58

مع الإعلان عن عشرات الطرازات الجديدة من 48 قدمًا إلى 125 قدمًا في السنوات الثلاث الماضية كان إلغاء موسم عرض القوارب العام الماضي يعني أننا لم نتمكن من رؤية Swan 58 . ولكن القارب الأول موجود الآن على الماء في "كان" والصور التي تم التقاطها خلال التجارب البحرية تظهر أنه نموذج مذهل.

هالبرغ راسي 50

هالبرغ راسي 50

هو الجيل الخامس الجديد من طراز الدفة المزدوجة. وكما هو الحال مع أسلافه المباشرين، يحتفظ القارب الجديد بالعديد من السمات المميزة للعلامة التجارية التي تجعل هذه القوارب خيارًا شائعًا للإبحار على المدى الطويل.

آيس 70

آيس 70

تم تصميم آيس 70 للإبحار السريع والسباقات على أعلى المستويات، مع الجمع بين الأناقة مع أحدث التقنيات والأداء العالي والتنوع. والنتيجة مساحات سطح ضخمة غير وسقف جانبي منخفض للغاية، الأمر الذي يعطيه مظهراً رائعاً. ويعتبر هذا القارب من أفضل القوارب الموجودة حالياً وحصل على إهتمام كبير في المهرجان.

اقرأ أيضًا: قارب كبير من لامبورجيني مستوحى من سيارة سيان الخارقة

يخوت أخبار اليخوت يخوت فخمة
loaing icon