هيونداي كريتا 2021 المواصفات والاسعار بالامارات

هيونداي كريتا 2021 هي كروس أوفر أنيقة تقدمها صانعة السيارات الكورية الجنوبية بالإمارات العربية المتحدة عند الوكيل شركة جمعة الماجد للسيارات، وتتمتع السيارة بتصميم جريء ذو طابع رياضي، ومقصورة رحبة، وهي واحدة من الأفضل في فئتها، حيث أنها السيارة المثالية لتنقلاتك داخل المدينة أو أخذها في رحلاتك بفضل تقنياتها ومزايا السلامة الرائدة، وفي السطور التالية، ستُحدثك سترايف عن مواصفاتها وأسعارها بالإمارات.

اقرأ أيضاً: سيارات هيونداي 2021 الهايبرد والكهربائية

تصميم هيونداي كريتا 2021

هيونداي كريتا

تتمتع السيارة بمظهر جريء وقوي، حيث يظهر ذلك في العديد من مناطقها، وسنبدأ حديثنا باستعراض واجهتها الأمامية، حيث تتمتع بغطاء محرك عضلي، ومصد ضخم، كما تأتي بشبك كرومي أنيق ثلاثي الشرائح، بالإضافة إلى مصابيح أمامية ليد، ومصابيح نهارية ليد أيضاً بتصميم خلالي أنيق، كما يضم المصد الأمامي للسيارات مصابيح ضباب تُساعدك على القيادة بشكل آمن في الظروف المطيرة أو الضبابية.

أما إذا نظرت إلى السيارة من الجانب، فستلاحظ الجنوط الأنيقة، حيث تتوفر بخيارين وهما جنوط عالية الأداء R16 أو جنوط معدنية بتصميم ماسي R17 والتي تُعطي السيارة مظهر شبابي أنيق، كما تأتي السيارة بمرايا الرؤية الخلفية الخارجية للفرد والطي التلقائي، مع إضاءة ترحيب جانبية تضيء مساحة كبيرة أسفل الأبواب للرؤية الليلية.

وبالرجوع إلى الخلف، ستلاحظ حصول السيارة على مصابيح خلفية ليد، وجناح خلفي يُضفي على السيارة طابعاً رياضياً وإحساساً بالصلابة، كما تأتي في الأعلى بمُرسل هوائي رياضية، ويُمكنك رؤية أيضاً أنابيب عادم مزدوجة ظاهرة في الخلف.

داخلية هيونداي كريتا 2021

هيونداي كريتا

بالدخول إلى المقصورة، ستلاحظ رحابتها وأناقتها على الفور، حيث تتمتع السيارة بكونسول وسطي مرتب بشكل أنيق، كما تتميز بمساحة ركوب محسنة توفر ركوب مريح للسائق والرُكاب، مع مقاعد أمامية مهواة وصندوق قفازات مبرد، ومسند ذراع مركزي خلفي يحوي حاملات أكواب، مع ستائر للنوافذ الخلفية، ولم تنسى هيونداي أن توفر في سيارتها مساحة تخزين كبيرة لنقل جميع متعلقاتك أثناء رحلتك التالية.

كما تتمتع السيارة بـ أجهزة قياس رقمية مقاس 7 بوصة مزودة بنظام ملاحة دقيق، في حين يتوفر نظام ترفيهي يدعم آبل كاربلاي وأندرويد أوتو وأحدث إصدار بلوتوث، كما تأتي بنظام صوتي بوز فاخر، مع مرآة كهربائية من الكروم (ECM) تعمل على استشعار الضوء القادم من السيارات الخلفية وتقليل اختراقه للسيارة وإرهاقه للعين، مع منافذ يو اس بي، والشاحن اللاسلكي للهاتف الذكي، وشاشة الرؤية الخلفية للسائق.

تقنيات هيونداي كريتا 2021

هيونداي كريتا

ولتعزيز سلامتك وأمنك داخل السيارة، فقد أعطت صانعة السيارات الكورية الجنوبية سيارة الكروس أوفر الأنيقة العديد من مزايا السلامة الرائدة، مثل حصولها على هيكل جسم قوي مصنوع من الفولاذ المتطور عالي القوة (AHSS)، بالإضافة إلى الوسائد الهوائية السداسية، وهي الوسائد الهوائية الأمامية المزدوجة والوسائد الهوائية للوقاية من التصادم الجانبي بالمقعد الأمامي والوسائد الهوائية الستائرية الجانبية، وأحزمة الأمان ونظام الشد المسبق.

أما بالنسبة لأنظمة مساعدة السائق، فتشتمل على مستشعرات الركن الخلفية، وإدارة ثبات السيارة، ونظام التحكم الإلكتروني في الثبات
مساعد التحكم في صعود المرتفعات، والكاميرا الخلفية المزودة بخطوط التوجيه الديناميكية، بالإضافة إلى الإنذار ضد السرقة، وإشارة الإيقاف في حالات الطوارئ، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، ونظام تثبيت مقاعد الأطفال Isofix.

مواصفات هيونداي كريتا 2021

هيونداي كريتا

ومن حيث القوة، فتستمد السيارة قوتها بالإمارات من ثلاثة خيارات من المحركات، اثنين بنزين وهما محرك Kappa Turbo GDi‏ 1.4 لتر (BS6) المُصنّع بأحدث التقنيات والذي يولد قوة تبلغ 140 حصاناً عند 6000 لفة/دقيقة وعزماً يبلغ 24.7 كجم متر عند 1500 ~ 3200 لفة/دقيقة، ومحرك Smartstream ‏ 1.5 لتر، والذي يولّد قوة تبلغ 115 حصاناً عند 6300 لفة/دقيقة وعزماً يبلغ 14.7 كجم متر عند 4500 لفة/دقيقة.

كما تتوفر بمحرك ديزل وهو محرك U2 CRDi ‏1.5 لتر (BS6)، والذي يتسم بالقوة التي تبلغ 115 حصاناً عند 4000 لفة/دقيقة، بينما تبلغ ذروة العزم له 25.5 كجم متر عند 1500 - 2750 لفة/دقيقة.

سعر هيونداي كريتا 2021

وفي الختام، تتوفر هيونداي كريتا 2021 بالإمارات العربية المتحدة عند الوكيل شركة جمعة الماجد للسيارات بالأسعار التالية:

  • هيونداي كريتا 2021 1.6L Basic بسعر 62,850 درهم إماراتي
  • هيونداي كريتا 2021 1.6L Mid بسعر 67,830 درهم إماراتي
  • هيونداي كريتا 2021 1.6L Top بسعر 77,490 درهم إماراتي
معلومات Hyundai مقال
loaing icon