هاتشباك 2024 بأقل من 100 ألف ريال موجودة في السعودية

توفر سيارات الهاتشباك راحة وسهولة أثناء القيادة، خاصة في المدينة والمناطق المزدحمة. ويتوفر في السعودية العديد من سيارات الهاتشباك، إخترنا لك موديلات 2024 باقل من 100 ألف ريال.

سوزوكي بالينو 2024 – سعرها يبدأ من 58075 ريال سعودي

سوزوكي بالينو 2024

تعتبر سيارة سوزوكي بالينو من أكثر السيارات الاقتصادية المتوفرة في سوق السيارات، وتتميز بالاعتمادية والتقنيات المتقدمة والتصميمات الحديثة، كل ذلك بأسعار مناسبة تناسب الميزانيات المنخفضة.

وتأتي سوزوكي بالينو 2024  بعلبة تروس أوتوماتيكية من 4 سرعات، ومحرك 1.5 لترات رباعي الأسطوانات بقوة 103 حصاناً و 138 نيوتن متر من عزم الدوران.

وتأتي بمقاعد من القماش وعجلة قيادة متعددة الوظائف ذات 3 أذرع ومسند ذراع مع مساحة تخزين في الكونسول الوسطي وزر تشغيل/إيقاف. كما جهزت بشاشة ترفيه مقاس 7 أو 9 انش ونظام صوتي بـ4 مكبرات صوت.

سوزوكي سويفت 2024 – 72450 ريال سعودي

سوزوكي سويفت 2024

تتميز سيارة سويفت الجديدة بشبكة بيانو سوداء إلى جانب المصابيح الأمامية الجميلة. وتأتي سوزوكي سويفت الجديدة بألوان موسعة وستتوفر بثمانية تشطيبات خارجية أحادية اللون، بالإضافة إلى أربعة خيارات ثنائية اللون لمزيد من التخصيص.

في الداخل لم يعد السائقون بحاجة إلى النظر إلى الجزء المركزي من لوحة القيادة لرؤية شاشة المعلومات والترفيه، حيث اعتمدت سوزوكي شاشة لمس جديدة مقاس 9 إنش بتصميم تشبه الكمبيوتر اللوحي تقع في مكان أعلى، بينما أصبحت لوحة القيادة بأكملها أكبر حجماً بشكل ملحوظ. ولمزيد من الطابع الشبابي، تم توجيه الكونسول الوسطي نحو السائق لتحسين بيئة العمل، في حين تم تزيين لوحة القيادة باللون الأسود والرمادي الأنيق ومجموعة تقليم الأبواب بلمسات فضية داكنة.وتتمتع سويفت 2024 أيضًا بعناصر تحكم جديدة لنظام التدفئة وتكييف الهواء، بالإضافة إلى أزرار معاد تصميمها في كل مكان وعجلة قيادة بتصميم مسطح من الأسفل.

وتتضمن سويفت الجديدة عناصر أخرى مثل تكامل الهاتف الذكي واتصال بلوتوث والتعرف على الصوت ومآخذ USB وما إلى ذلك. ويتم تزويد سوزوكي سويفت الجديدة كلياً بمحرك سعة 1.2 لترات تم تطويره حديثاً من ثلاث أسطوانات، يساعده نظام هجين خفيف مع بطارية ليثيوم أيون صغيرة.

فيات 500 موديل 2024 – سعرها يبدأ من 86999 ريال سعودي

فيات 500 موديل 2024

تعد هذه السيارة من أهم وأشهر السيارات الهاتشباك الصغيرة ويمتاز تصميمها الخارجي ببعض اللمسات الفنية المصنوعة من الكروم. بالنسبة إلى المقصورة الداخلية للسيارة فتمتاز باتساعها و رحابتها، وتمتلك السيارة 4 مقاعد مكسوة من القماش مع مقاعد خلفية قابلة للطي، وتأتي بشاشة ترفيهية تعمل بواجهة يوكونيكت تعمل باللمس وقياسها  7 بوصة، والسيارة تدعم نظام أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، كما أنها تدعم البلوتوث أيضا، بالنسبة إلى شاشة العدادات فإنها تأتي بقياس 7 بوصة.

تمتلك السيارة محرك سعته 1.4 لترات بأربعة أسطوانات بقدرة 100 حصاناً و عزم الدوران 131 نيوتن متر، والسيارة تعمل بنظام الدفع الأمامي في جميع فئاتها، متصلة بناقل حركة أوتوماتيكي مع خمس سرعات.

مازدا 3 هاتشباك 2024 – سعرها يبدأ من 94300 ريال سعودي

مازدا 3 هاتشباك 2024

تأتي سيارة مازدا 3 هاتشباك بلغة تصميم كودو الحديثة، ويتميز التصميم الخارجي بمجموعة إضاءة أمامية مميزة، إضاءة نهارية أمامية، مرايات خارجية كهربائية للطي مزودة بمصابيح إشارة الانعطاف.

وتأتي داخلية السيارة مصنعة من مواد عالية الجودة ذات ملمس ناعم، ومقاعد كهربائية ومقاعد خلفية قابلة للطي 60:40 و مسند ذراع وسطي خلفي مزود بحاملات أكواب، ونظام الدخول بدون مفتاح.

وتأتي بشاشة معلومات وترفيه مقاس 8.8 إنش تدعم أبل كاربلاي، ونظام صوت من بوز مع 12 مكبر صوت. وتتوفر السيارة بناقل يدوي أو أوتوماتيكي من 6 سرعات مع محرك 2.0 لتر سكاي أكتيف-جي، يوفر طاقة قصوى 153 حصاناً وعزم دوران 200 نيوتن متر.

اقرأ أيضًا: أكثر اس يو في صغيرة أمانا لعام 2024 متوفرة في السعودية

هاتشباك شراء سيارة سيارة يمكن أن تشتريها
loaing icon