مواصفات سنترا 2020 الجديدة مع نيسان

نيسان سنترا 2020 هي واحدة من السيارات التي تم الكشف عنها خلال فعاليات معرض شنجهاي الدولي للسيارات الذي يقام في شهر أبريل من كل عام، وسوف نستعرض لكم في مقالنا هذا أبرز المواصفات التي تمتع بها سيارة نيسان الجديدة والتي ستحمل اسم Sylphy في الأسواق الصينية واسم سنترا 2020 في بلادنا العربية.

مواصفات سنترا 2020 الجديدة مع نيسان

مواصفات سنترا 2020 من الخارج

من الناحية الخارجية فأن سنترا 2020 تعتبر من ضمن أكثر سيارات نيسان أناقة وعصرية، والأمر ظهر من خلال تصميم الشبك الأمامي للسيارة الثلاثي الأبعاد والذي حافظ على الشكل القديم  الشبية بحرف الـV باللغة الانكليزية، والذي أتى بحجم أكبر وأكثر شراسة من ما هو عليه في النسخ السابقة، كما حصلت سنترا 2020 على مصابيح أمامية من نوع LED، ذات تصميم حاد مسحوب نجو جانبي السيارة بالاضافة الى مصابيح ضباب متسطيلة تقع في أطراف المصد السفلي للمركبة. كما حصلت سانترا 2020 على مجموعة مميزة من المواصفات الخارجية:

  • مرايا جانبية ومقابض أبواب بنفس لون هيكل السيارة الخارجي
  • تم تطعيم هيكل السيارة الخارجي بقطع من الكروم
  • خلفية سانترا 2020 أتت بصندوف بشكل ضخم منحها الكثير من الفخامة لكنه أفقدها الشكل الرياضي من الخلف
  • حصلت الخلفية أيضاً على اصطبات حادة ورفيعة جعلتها تبدو بمظهر أنيق جداً

مواصفات سنترا 2020 الجديدة مع نيسان

مواصفات سنترا 2020 من الداخل

قد تكون حجرة القيادة الداخلية هي العلامة الفارقة في سيارة نيسان سنترا 2020، فهي تعكس المظهر الخارجي الفخم الذي للمركبة، فقد عدلةت نيسان شكل الطبلون الأمامي في هذه النسخة وجعلته أكثر تميز من ما هو عليه في النسخ السابقة، كما تم تطعيمه بعدد من القطع الجلدية الفاخرة، والبلاستيك الذي لم ينقس من فخامة السيارة، اضافة الى مسند لليد كبير الحجم لمنح الركاب راحة أكثر. كما أن المقاعد أتت بتصميم جلدي كبير الحجم.

بالاضافة لكل ما ذكرناه فأن سنترا 2020، حصلت على العديد من الميزات التكنولوجية فهي توفرت بشاشة بمقاس 7 إنش تتوسط الكونسول الامامي، وتم تغير شكل فتحات التكيف وجعلها بشكل دائري شبيه بتلك المتواجدة بسيارات مرسيدس.

مواصفات سنترا 2020 الجديدة مع نيسان

مواصفات سنترا 2020 الميكانيكية

التغيرات في سانترا 2020 لم تقتصر على شكلها الخارجي والداخلي فقط، بل امتدت الى محركها فهي أتت بمحركان:

  • الأول، 4 سيلندر وسعة 1.6 ليتر، وقوة 137 حصان متصل بناقل حركة أوتومانيكي
  • الثاني أكثر قوة، 4 سيلندر، بسعة 2.5 وبقوة 175 حصان.

سعر  سيارة نيسان سنترا 2020 في الأسواق السعودية

سيبدأ سعر سيارة نيسان سنترا 2020 من 17 ألف دولاراً أميريكيا أي ما يقارب 63 ألف ريالاً سعودياً تقريباً، ويصل الى 23 ألف دولاراً أميركياً ما يعادل 86 ألف ريالاً سعودياً. يذكر أن الأسعار المذكورة قد ترتفع قليلاً عند طرحها في الأسواق العربية.

نيسان سيارات Nissan سيدان نيسان السعودية
loaing icon