نيسان تعلن تفاصيل الدورة الـ 23 لمهرجان نيسمو

كشفت شركة نيسان موتور المحدودة وشركة "نيسان" لرياضة السيارات وتخصيصها – "إن إم سي" (Nissan Motorsports & Cuztomizing Co., Ltd – NMC) عن ملامح مهرجان نيسمو السنويّ الذي ستقام دورته الثالثة والعشرون في 4 ديسمبر على حلبة "فوجي سبيدواي" في محافظة شيزوكا اليابانية، والذي سيتيح لعشّاق نيسان الاستمتاع بمشاهدة أداء سيارات السباق المفضّلة لديهم. وسيضمّ مهرجان نيسمو هذا العام سيارة نيسان Z GT500 التي شاركت لأول مرة في سباق SUPER GT هذا الموسم، وفازت بالبطولة محقّقةً لنيسان لقبها الأول منذ سبع سنوات. وسيقام حفل بطولة SUPER GT للاحتفاء بهذا الإنجاز.

سلسلة فعاليات

نيسان نيسمو

وفي هذا الإطار، قال تاكاو كاتاجيري، رئيس مكتب وحدة أعمال نيسان موتورسبورتس ورئيس شركة "إن إم سي": "فازت فرق نيسان هذا العام ببطولة SUPER GT في فئتي GT500 وGT300، ونتوجّه بتحيّة شكر إلى كافة مشجّعينا الذين قدّموا لنا دعمًا لافتًا على مدار العام. ويأمل الفريق بكامله مشاركة هذه الفرحة مع الجميع في مهرجان نيسمو. حيث أعددنا سلسلة فعاليات من شأنها الارتقاء بمستويات الحماسة والتشويق في الدورة الـ23 من المهرجان. ونأمل أن يحضر عشاق نيسان للاستمتاع شخصيًا بما ستقدّمه علامة نيسمو التجارية." كما سيتم عرض سيارة نيسان Z GT4* التي تحظى باهتمام عالميّ، وسيارات نيسان Z الأخرى من اليابان وخارجها؛ والتي ستؤدّي جولات استعراضيّة مفعمة بالمتعة. كما سيقام معرض تذكاريّ وفعاليات أخرى لإحياء ذكرى أسطورة السباقات كونيميتسو تاكاهاشي الذي حقّق نتائج مبهرة لنيسان.

بث المهرجان مباشرةً عبر الإنترنت

نيسان نيسمو

واحتفاءً بعودة مهرجان نيسمو السنوي بعد عامين من الغياب، سيتم أيضًا عرض مركبات شاركت في فعاليات ماضية بما في ذلك سيارة سباق تعود إلى التسعينيات تنافست في سباق لومان 24 ساعة وسيارة Skyline GT-R (R32) بمواصفات المجموعة "أ". وبالنسبة إلى هواة السيارات الذين لا يمكنهم حضور الحدث شخصيًا، سيتم بث المهرجان مباشرةً عبر الإنترنت على قناة نيسمو الرسمية على يوتيوب.

نيسان نيسمو

اقرأ أيضًا: نيسان نيسمو تكشف عن نيسان Z GT4 في معرض سيما 2022

نيسان Nissan بيان صحفي معارض وفعاليات أخبار السيارات
loaing icon