نيسان أريا تطل للمرة الأولى في إكسبو 2020 دبي

أعلنت نيسان أنها تعتزم عرض سيارة نيسان أريا الجديدة كلياً لأول مرة في الشرق الأوسط في إكسبو 2020 دبي بحيث تمنح الزوار من جميع أنحاء العالم فرصة الإطلاع على الجيل القادم من هذه السيارة. و وفي إطار شراكتها مع إكسبو 2020 دبي، ستقدم نيسان للحدث أسطولاً يضم أكثر من 600 سيارة من مختلف طرازاتها.

اقرأ أيضًا : نيسان تلقي الضوء على مفهوم مستقبل التنقل في إكسبو 2020 دبي

 

حلول النقل المستدام

مع أقل من عام على إنطلاقة الحدث، ستكون سيارة الكروس أوفر الرياضية متعددة الإستخدامات والكهربائية بالكامل محور مشاركة نيسان في إكسبو 2020 الذي يقام من 1 أكتوبر 2021 إلى 31 مارس 2022. وتستخدم نيسان بصفتها الشريك الرسمي لقطاع السيارات لإكسبو 2020 دبي خبرتها في مجال حلول النقل المستدام والمدن الذكية لنشر الوعي في صفوف ملايين الزوار حول تأثير خياراتنا على البيئة وأهمية العمل الجماعي في معالجة القضايا العالمية مثل تغير المناخ.

 

أكثر سيارات نيسان تقدماً

نيسان

تعد سيارة أريا أكثر سيارات نيسان تقدماً من الناحية التقنية بفضل أدائها المتميز مع نظام الحركة الكهربائي 100% ومزايا الإتصال السلسة. ويمنح التصميم الثوري الجديد الذي يتبع فلسفة التصميم الياباني المستقبلي والكلاسيكي Timeless Japanese Futurism، السيارة الكهربائية مظهراً خارجياً أنيقاً يكمله تصميم فاخر للمقصورة الداخلية الفسيحة. وسيتمتع السائق والركاب بتجربة استثنائية وراحة لا مثيل لها بفضل تكنولوجيا القيادة الذاتية والمساعدة المخصصة داخل السيارة وخارجها.

وقال تييري صباغ، المدير التنفيذي لنيسان الشرق الأوسط: "باتت الحاجة إلى استكشاف الابتكارات في مجال التنقل المستدام أكبر من أي وقت مضى وهي الركيزة التي ننطلق منها في مشاركتنا في إكسبو 2020 دبي. تختصر أريا ابتكاراتنا التصميمية والتكنولوجية وتعكس رؤيتنا الهادفة إلى إثراء حياة الأشخاص ونحن متحمسون لإطلاع الزوار المحليين والدوليين على مستقبل التنقل".

اليوبيل الذهبي لدولة الإمارات

سيتزامن المعرض مع الاحتفال باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات وسيكون بمثابة منصة للتعاون الدولي تجمع أبرز الوجوه في العالم للاحتفاء بالإنجازات في مجال الابتكار والتنقّل والاتصالية وتبادل الأفكار لإحداث أثر إيجابي في العالم.

وقالت منال البيات، الرئيس التنفيذي للاتصال والتسويق في إكسبو 2020 دبي : "نحن بحاجة اليوم وأكثر من أي وقت مضى إلى العمل معاً لتشجيع المجتمعات على تبنّي مستقبل مستدام ونودّ من خلال شراكتنا مع نيسان تشجيع الحلول الجديدة المبتكرة التي من شأنها معالجة أصعب التحديات التي تواجه عالمنا اليوم كالتغير المناخي والتطوير الحضري. ويظهر التزامنا ببناء مستقبل أكثر إشراقاً للأجيال القادمة في ابتكارات نيسان في مجال السيارات، وندعو العالم لاكتشاف الإبداعات التي يسلّط المعرض الضوء عليها في مجال التنقل وقدرتها على تعزيز جودة الحياة".

تفاعل بين الإنسان والآلة

نيسان

تمثل نيسان أريا الركائز الثلاث الرئيسية للتنقل الذكي من نيسان (الطاقة الذكية، والقيادة الذكية، والدمج الذكي) وهي مجهزة بمزايا سلامة وأنظمة لمساعدة السائق مثل الجيل التالي من  ProPILOT Assist 2.0 والدواسة الإلكترونية  ودرع السلامة 360 من نيسان.

وتكمل هذه المزايا واجهة تفاعل بين الإنسان والآلة تتيح للعملاء إستخدام الصوت لضبط إعدادات السيارة، والإتصال السهل بالهاتف الذكي، إضافة إلى مقاعد إنعدام الجاذبية، ووحدة تحكم مركزية قابلة للتعديل توفر تجربة قيادة أسهل وأكثر ثقة.

ويتميز نظام الحركة الكهربائي بالكامل في السيارة بتوفير الطاقة وإمكانيات الشحن بمستويات ممتازة كما يتيح للسيارة إجتياز مسافات كبيرة.

نيسان سيارات كهربائية معارض Nissan بيان صحفي معارض وفعاليات أخبار السيارات
loaing icon