نظرة على مهرجان كان لليخوت 2019

منذ تأسيسه في 1997، تستضيف مدينة كان في جنوب فرنسا مهرجانها الخاص باليخوت في شهر سبتمبر من كل عام، ليبدأ أكبر عرض بحري في أوروبا، حيث يتم تدشين بعض أفخم اليخوت وأكثرها سلاسة من حول العالم، بينما يتواجد العديد من العملاء الأثرياء لإلقاء نظرة عليها وتجربة بعضها قبل شرائها.

اقرأ أيضاً: معرض دبي العالمي للقوارب يجمع الترف والاصالة في نسخة 2019

استمر المهرجان هذا العام  من يوم 10 وحتى 15 سبتمبر، ونظراً لكونه أصغر من المهرجانات المشابهة في كل من موناكو ودبي، يظهر في هذا المعرض العديد من اليخوت الأقل ترفاً وفخامة مقارنة بنظرائهم الأكبر، ولكن هذا يعني تواجد عدد أكبر من المشترين، حيث يتم تدشين 600 يخت جديد على الأقل مع توافد أكثر من 50,000 زائر لمشاهدتهم، وسوف نعرض لكم اليوم أفضل يخوت هذا العام.

مايورا 30


يأتي هذا السوبريخت المميز من الصانعة الإيطالية الشهيرة مايورا (Maiora) بطول 30.5 متر، والذي يخطط وصوله لمالكه خلال بضعة أيام، حيث يتمتع بامتلاك عدد كبير من المرافق الفخمة مثل حمام السبا المخصص ومطعم راقي على الطراز الايطالي.

أركاديا شيربا XL


من إيطاليا مرة أخرى تبهرنا شركة Arcadia Yachts مع سوبريخت أركاديا شيربا Sherpa) XL) الصغير ذو طول 23.8 متر، والذي يستند على يخت اكاديا شيربا الأصغر ذو طول 16.8 متر الذي لاقى نجاح كبير، حيث يأتي السوبريخت الأكبر مع 3 أو 4 غرف وعدة خيارات لتقسيم المقصورة.

ميخائيل فورونتسوف


ميخائيل فورونتسوف (Mikhail Vorontsov) هو سوبريخت شراعي مميز طوله 64.52 متر أطلقته شركة Dream Ship Victory، وقد أبهر الحضور بمقصورته الفخمة.

جانجادا 2


يظهر لنا هذا السوبريخت ذو طول 32 متر من شركة Van der Valk هيبة وروعة التصميم الهولندي، حيث يتميز بحمله لمحطة هبوط للطائرات الهليكوبتر بجانب منطقة مشروبات مطلة على المسبح و5 غرف خاصة وجناح رئيسي للمالك.

اوداس


سوبريخت اوداس (Audace) ذو طول 42.8 متر من حوض بناء سفن Cantiere Delle Marche الايطالي يعمل على تقديم تجربة مميزة للمغامرات البحرية، حيث يأتي محملاً بسيارة لاندروفر ديفندر ودراجة بي ام دبليو نارية مع دراجة مائية، بجانب اثنين من النوادي على السطحين العلوي والسفلي.

كاندو


كشفت شركة AvA Yachts التركية كذلك عن يخت كاندو (Kando) الأول ضمن مجموعة يخوت 110 series الاستكشافية، وهو يتمتع بسطح يكفي 10 ضيوف عبر 5 غرف مزدوجة مع تصميم مميز ومدى طويل يبلغ 6,000 ميل بحري، ما يعادل 11,112 كم.

صن ريف باور 80


هذا ونصل أخيراً إلى رائدة صناعة يخوت القطمران الفاخرة المخصصة، Sunreef البولندية، والتي كشفت لنا هذا العام عن سوبريخت باور 80 الذي حجز نجم التنس العالمي رافاييل نادال نسخة خاصة به منه مؤخراً، ويتمتع السوبريخت بمسبح سبا خاص على السطح العلوي مع مقصورة رحبة للغاية تسع ما يصل إلى 12 ضيف و4 من أفراد الطاقم.

معارض وفعاليات يخوت أخبار اليخوت يخوت فخمة سوبر يخت
loaing icon