سيارات نموذجية مذهلة ظهرت في معرض بكين للسيارات 2020

على الرغم من إلغاء الكثير من معارض السيارات العالمية هذا العام في أوروبا والولايات المتحدة، إلا أن الصين استضافت مؤخراً معرض بكين للسيارات 2020 دون مشكلة، حيث تم خلاله استعراض الكثير من السيارات النموذجية المتميزة للغاية، والتي سنعرض لكم اليوم بعض أروعها.

اقرأ أيضاً: بالصور صالون بريفيه 2020 Salon Privé معرض السيارات الكلاسيكية الأبرز

هواوي ترانسبيرنت

قدمت هواوي سيارة نموذجية ذات هيكل زجاجي بالكامل، حيث يظهر داخلها وجود اثنين من المحركات الكهربائية وعدة ألواح تحكم هواوي، وهو ما جذب انتباه الحضور.

جريت وول موتورز المستقبلية

سيارات نموذجية
تأتي هذه السيدان المستقبلية مع طابع بريطاني فاخر بأربعة أبواب وأربعة مقاعد منفصلة دون عمود وسطي ومع أبواب تفتح بشكل متعاكس، وهي تستخدم نظام دفع كهربائي بالكامل مع مدى يصل إلى 700 كم بالشحن الواحدة.

هوندا اس يو في E

سيارات نموذجية
دشنت هوندا SUV e النموذجية باعتبارها سيارة اس يو في كهربائية بالكامل للسوق الصيني، والتي تأتي مع عجلات كبيرة وشبك أمامي جذاب مع شعار هوندا كبير يضيء في المقدمة. وتأتي السيارة هذه ببابين فقط لتلائم شكلها الكوبيه، ولكن نسختها الإنتاجية ستكون حتماً بأربعة أبواب.

هونج تشي 2.0

سيارات نموذجية
دشنت شركة هونج تشي حافلة صغيرة ذاتية القيادة ذات تصميم جذاب وصندوقين مع أبواب زجاجية كبيرة بالأمام والخلف، حيث تفتح الأبواب للخارج ثم للجانبين مثل أبواب المتاجر الكبيرة. ويوجد بالداخل اثنين من مقاعد الركاب، حيث يمكن تحريكهما في مختلف الاتجاهات لإتاحة مساحة واسعة أثناء التنقل.

نيتا يوريكا 03

سيارات نموذجية
تأمل نيتا أن تتفوق على تسلا الأمريكية في مجال المدى العالي للشحنة الواحدة عبر طراز 03 النموذجي، والذي صمم لأجل تحقيق مدى أقصى يبلغ 800 كم، وهو ما يبدو هدف أكثر من كونه واعد في الوقت الحالي لعدم امتلاك هذه السيارة لمقصورة داخلية حقيقية، لكنها تتمتع بتصميم مستقبلي مع كاميرات جانبية رقمية ومجموعة كبيرة من مصابيح LED.

معلومات معارض سيارات نموذجية معارض وفعاليات سيارات صينية concept car
loaing icon