سيارات معدلة لا تحصى في معرض ايسن 2019

تحتضن مدينة ايسن الألمانية كل عام واحد من أشهر معارض السيارات الأوروبية والعالمية على الإطلاق، والذي يهتم بالتعديلات والأداء العالي بشكل أساسي.

اقرأ أيضاً: 10 سيارات خطفت الأنظار في معرض لوس أنجلوس للسيارات 2019

خلال أحداث المعرض، متع الزوار أعينهم بمجموعة كبيرة من الطرازات المختلفة، وذلك ما بين السيارات النادرة والمعدلة بشكل مكثف، إضافة إلى تلك المخصصة للسباقات.

انقسم المعرض إلى أربع أقسام تتضمن السيارات الكلاسيكية النادرة، السيارات الرياضية والفاخرة، ثم قسم السيارات المعدلة وقطع السيارات عالية الأداء، وصولاً إلى قسم سيارات السباقات والطرقات.

كان التوجه الأبرز في المعرض هذا العام هو تعديل السيارات بشكل يرفع من أدائها بشكل جذري، ولكن مع الحفاظ على مظهرها الخارجي من دون تغيير يذكر كي لا تلفت الإنتباه ولكن تفاجئ الجميع بأدائها.

كانت تويوتا سوبرا 2019 نجمة العرض، حيث أن شركات تعديلات السيارات توليها اهتماماً خاصاً، مع عدد لا ينتهي من نسخها المعدلة بطرق مختلفة، إلا أن نسخة شركة Dreihundert ذات قدرة 781 حصان كانت الأبرز.

أما سيارات السباقات، فقد شملت بي ام دبليو 2002 تيربو المصنوعة من Minichberger Motorsport لسباقات Berg Cup الألمانية لتأتي بوزن 835 كجم وبقوة 305 حصان.

هذا وقد ظهرت أيضاً سيارات سباقات رالي أخرى مختلفة مثل فولفو 850 ايستيت، والتي تمتلك سمعة تاريخية بكونها سيارة واجن تقليدية قادرة على المنافسة بشكل حقيقي في سباقات السيارات، الى جانب العديد من السيارات الأخرى ذات التاريخ العريق بعالم المنافسة.

استمرت أحداث المعرض بين يومي 30 نوفمبر و 8 ديسمبر، حيث استقبل ما يتخطى 550 شركة وعارض مختلف، إضافة إلى  350,000 زائر من مختلف بلاد العالم.

معارض معارض وفعاليات سيارات رياضية سيارات معدلة سيارات سريعة
loaing icon