أجمل وأفخم اليخوت تجتمع في معرض موناكو لليخوت 2019

لمرة واحدة سنوياً، ينتقل هواة السوبر يخوت إلى ميناء هرقل في موناكو لمدة أربعة أيام من أجل مشاهدة اكبر وافخم اليخوت، حيث قدم معرض موناكو لليخوت 2019 هذا العام مجموعة تضم اكثر من 40 يخت فاخر و620 عارضاً.

اقرأ أيضاً: ماجستي 140 من جلف كرافت ضمن معرض موناكو لليخوت 2019

استمر المعرض، الذي يعتبر من أعظم عروض اليخوت على الإطلاق، بين 25 و28 سبتمبر وقد عمل المنظمون هذا العام على جذب اهتمام الشباب الأثرياء عبر قائمة موسعة من الإكسسوارات الفاخرة المخصصة للباحثين عن المغامرة، ونقدم لكم اليوم أفضل يخوت هذا العام.

 

اماديا

من صانعة اليخوت الألمانية Lürssen، يأتي سوبريخت اماديا (Amadea) بطول 106.1 متر مع 6 أسطح ليكون واحد من أكبر اليخوت التي جرى استعراضها هذا العام، وهو يتمتع باستراحة مستوحاة من الثقافة المغربية مع أخشاب بيانو فاخرة مطلية.

 

تس

يعد هذا هو أكبر سوبريخت جديد تم الكشف عنه بمعرض مونكاو 2019، وهو بطول 111 متر، حيث يأتي كذلك من شركة Lürssen الألمانية، وهو يضم 6 أسطح مع مساحة كافية لاستيعاب 18 ضيف في 9 غرف مختلفة مع خصائص مميزة تتضمن سبا وسينما مفتوحة.

 

اكسيلنس

كشفت لنا شركة Abeking & Rasmussen الألمانية عن سوبريخت اكسيلنس (Excellence) بطول 79.95 متر مع هيكل مميز ذو خطوط منحنية وزوايا متعددة وعناصر تصميم مستوحاة من الغواصات وناطحات السحاب.

 

فيدا

من شركة Heesen Yachts الهولندية، طل علينا سوبريخت فيدا (Vida) بطول 55 متر يعمل كيخت صيد رياضي، حيث يمكن لهذا اليخت تزويد اثنين من الزوارق الأصغر بالوقود، اهتمام عالي بالتفاصيل الداخلية ومع نظام دفع صديق للبيئة يقلل من الانبعاثات.

 

دراجون

يأتي هذا اليخت الإيطالي المميز بطول 80 متر مع تصميم فائق الجاذبية ومسبح داخلي، مع مقصورة فائقة الفخامة ومدى عالي للغاية يسمح بالإبحار للوجهات البعيدة بكل سهولة.

 

اتيلا

بطول 63.7 متر من شركة Sanlorenzo الايطالية، يتمتع هذا السوبريخت بخمسة أسطح ومنصة هبوط سريع لطائرات الهليكوبتر مع تصميم مميز للغاية.

 

ليليم

تبدأ لائحة أهم سوبريخوت هذا العام مع ليليم (Lilium) البالغ طوله 47.5 متر من شركة Bilgin Yachts التركية، والذي يتمتع بمقصورة ضيوف خاصة واستراحة مفتوحة محاطة بسلالم ذات تصميم فني مميز تعكس إضاءة حمام الجاكوزي.

 

يخت معارض معارض وفعاليات يخوت أخبار اليخوت يخوت فخمة
loaing icon