بي ام دبليو الفئة الثالثة 2019 تصل إلى السعودية

وصلت بي ام دبليو الفئة الثالثة 2019 الجديدة كلياً إلى المملكة العربية السعودية عبر شركة محمد يوسف ناغي للسيارات.

تعتبر سيارة بي ام دبليو الفاخرة المدمجة من الجيل السابع وهي تأتي بتصميم يحافظ على تراثها الكلاسيكي حيث تجمع بين العصرية والجمالية والرياضية بطريقة متزنة، وبالوقت نفسه فإنها صمّمت بشكل يراعي مقاومة الهواء، ما يزيد الانسيابية والثبات على الطريق.

تتوفر الفئة الثالثة 2019 قياسياً بمصابيح أمامية وخلفية LED بتقنية الأضواء الليزرية مع إضاءة ضباب LED اختيارية وخطوط جريئة تمتد على الهيكلة.

يستخدم الموديل محركات حديثة عالية الكفاءة من 4 أسطوانات تعمل بالبنزين وتتوفر في 3 فئات بينها تيربو 2 لتر قوة 255 حصان .

مستوى القدرة الرياضية والأداء في الفئة الثالثة 2019 يمكن رفعه عبر مجموعة واسعة من الخيارات بينها نظام التعليق المنخض ومكابح M Sport بالإضافة إلى العجلات الخفيفة التي يصل قياسها إلى 19 بوصة.

تفتخر السيارة الألمانية بتصميمها الداخلي الرحب المحافظ على تركيز السائق أثناء القيادة عبر وضع أدوات التحكم بطريقة منظمة، الرؤية الخلفية الواضحة، نظام هارمان كاردون الصوتي، المقود المكسو بالجلد ذو الأزرار متعددة الاستخدامات، لوحة قيادة بشاشة قياس 5.7 بوصة، تقنيات التحكم والتواصل ومساعدة السائق بالأوامر الصوتية، المساعدة على الركن، التحذير من الاصطدام والكبح التلقائي، تحذير مغادرة المسار، وهي كلها مميزات تتوفر قياسياً.

هناك ايضاً أنظمة متاحة بشكل إضافي بينها نظام تحديد السرعة مع وظيفة التشغيل/الإيقاف، نظام التوجيه والتحكم في المسار، نظام التحذير من حركة المرور، نظام تحذير الأولوية والتحذير من الدخول في شارع خاطئ، كذلك شاشة عرض علوية.

وأخيراً فإنه لم يتم الإعلان عن أسعار بي ام دبليو الفئة الثالثة 2019 في المملكة حتى الآن ومقرر إصدارها لاحقاً.

اقرأ ايضا: أشهر سيارات العضلات خلال الستينيات والسبعينيات

بي ام دبليو BMW السعودية محمد يوسف ناغي للسيارات
loaing icon