بورشه الكويت تكشف عن كايين كوبيه الجديدة

في فعالية حضرها فريق سترايف بدعوة من بهبهاني للسيارات - مركز بورشه الكويت - ونادي بورشه الكويت، تم إطلاق سيارة كايين كوبيه الجديدة في الكويت للمنافسة على هذه الفئة في الأسواق.

قام السيد علي مراد بهبهاني والسيد عبدالمحسن علي بهبهاني بإزاحة الستار عن السيارة الجديدة بحضور مجموعة من المدعوين ورئيس ونائب رئيس نادي بورشه والصحافة المحلية.

جهزت السيارة الجديدة بنفس المواصفات الفنية الموجودة في الجيل الثالث من سيارات كايين، بينما تنفرد بأبعادها الدقيقة وسقفها الانسيابي.

يمكن طلب السيارة بثلاث نسخ مختلفة، وتتضمن كايين كوبيه التي يبدأ سعرها من 26.500 الف دينار كويتي، وكايين إس كوبيه بسعر يبدأ من 32 الف دينار، وكايين توربو كوبيه بسعر يبدا من 56 الف دينار.

جهزت جميع طرازات كايين كوبيه الجديدة بجناح خلفي متكيف جديد، يمتد لمسافة ‎‎135 مليمترا عند بلوغ السيارة سرعة ‎‎90 كم/الساعة، مما يزيد القوة الضاغطة على المحور الخلفي، وبالتالي يعمل على تعزيز ثبات السيارة.

ميكانيكيا تتمتع السيارة بثلاث خيارات من المحركات الأول 6 أسطوانات تيربو (كايين كوبيه) سعة 3 لترات يولد 340 حصان، المحرك الثاني 6 أسطوانات تيربو مزدوج (كايين أس كوبيه) سعة 2.9 لتر قوة 440 حصان، المحرك الثالث (كايين تيربو كوبيه) من 8 أسطوانات 4 لتر تيربو مزدوج بقوة 550 حصان تتسارع به الى الـ 100 خلال 3.9 ثانية والى سرعة قصوى 286 كم /س وجميع المحركات متصلة بناقل حركة تيبترونيك اس بثمان سرعات.

بورشه سيارات معارض وفعاليات Porsche اس يو في الكويت كايين Cayenne
loaing icon