مرسيدس مايباخ 2020: أهم المواصفات والأسعار في السعودية

في حال كنت من عشاق مرسيدس S-Class ولكن تجد أنها ليست كبيرة أو حصرية كفاية بالنسبة لك، إذاً ينبغي أن تلقي نظرة على نسخة مرسيدس مايباخ منها التي تتوفر بنسخ S560 وS650، حيث تأتي هذه السيارات السيدان فائقة الفخامة بقاعدة عجلات أطول من طرازات S-Class القياسية، كما تقدم أفخم ما يمكن أن تجده في سيارة فاخرة.

 

سيارة فاخرة لأصحاب التميز... إليكم مرسيدس مايباخ

 

مواصفات ومزايا مرسيدس مايباخ 2020    

تأتي مرسيدس مايباخ 2020 S-Class بفئتي S560 وS650 لتقدم لملاكها تجربة الجلوس داخل سيارة ليموزين حقيقية من الطراز الأول، حيث بينما تعد مرسيدس S-Class القياسية بمميزاتها الفارهة المختلفة هي سيارة العديد من الزعماء والرؤساء حول العالم، ستجعل نسخة مايباخ من يراها لأول وهلة يعتقد أنها مصممة لأحد كبار زعماء العالم، وذلك رغم أنها أرخص وأقل تباهياً وبهرجة من سيارات رولز رويس.

يعد الاختلاف الأساسي بين فئتي  S560 وS650 من مرسيدس مايباخ S-Class هو المحرك القابع أسفل الغطاء الأمامي الفاخر ذو شعار النجمة الثلاثية المرفوعة عالياً بالمقدمة، حيث تأتي S560 بعدد أقل من الأحصنة، ولكن بكل تأكيد مع قدرة أكثر من كافية للسير على الطرقات السريعة بسلاسة، ما يجعلها الأنسب للشراء لمن يرغب في امتلاكها.

أما العجلات فهي تكون بقياس 20 بوصة مع عدة أعمدة ولمسات فضية، إضافة لوجود سقف بانورامي ضخم أعلى الركاب في الأمام والخلف.

تشتمل مرسيدس مايباخ S560 أيضاً على مصابيح LED أمامية متكيفة مع حالة الطرق المختلفة أثناء الليل، إضافة للعديد من المميزات الخارجية القياسية التي تشمل كل من مصابيح الضباب الخلفية، مساحات مستشعرة للأمطار، مرايا كهربائية جانبية بنظام تسخين، ومصابيح LED خلفية.

أما داخل المقصورة فسوف نجد مقاعد أمامية بأنظمة تدليك وتدفئة وتبريد مع نظام تشغيل وفتح للأبواب بدون مفتاح، إضافة إلى واي فاي داخلي.

وفي حالة كنت تفضل تأجير سائق خاص، سوف تجد مقاعد الصف الاني هي مركز الفخامة والمتعة بهذه السيارة الفاخرة، حيث سنجد مقاعد مدفأة ومبردة مع نظام إمالة للخلف وعدة برامج تدليك ودعم لأسفل الظهر مع مخادع للأقدام والقدر على تغيير مستوى دعم جوانب الجسد من الأعلى.

من حيث المحركات، سنجد أن مرسيدس مايباخ S560 تأتي مع محرك V8 سعة 4 لتر تيربو بقوة 463 حصان مع ناقل 9 سرعات أوتوماتيكي بدفع رباعي، في حين أن نسخة S650 تأتي بمحرك V12 مزدوج التيربو بقوة 621 حصان مع دفع خلفي وناقل أوتوماتيكي 7 سرعات، وتوفر نسخة S560 تسارع من0 إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 4.7 ثانية فقط، ما يعد أمر مذهل لسيارة سيدان بهذا الحجم الكبير.

 

تعرف على سعر مرسيدس مايباخ 2020

تأتي مرسيدس مايباخ 2020 في المملكة العربية السعودية بأسعار تبدأ من 950 ألف ريال، وتصل إلى مليون و210 ألف ريال سعودي تقريباً حسب بعض المصادر، وذلك لفئات S560 وS650 التي توفر مستويات مذهلة من الفخامة والراحة التامة والحصرية.

هذا وإلى جانب الرفاهية الألمانية الكاملة، تأتي مرسيدس مايباخ S-Class مع تصميم ليموزين حقيقي ستجذب كافة الأبصار لها بكل تأكيد وتجعل كل من يراها يعتقد بأن داخلها أحد كبار الشخصيات المهمة.

اقرأ ايضا: مرسيدس AVTR هي سيارة يمكن تشغيلها من خلال نبضات قلبك!

Mercedes مقال
loaing icon