مراكز صيانة هافال في عسفان وطرق الحجز

هافال هي علامة تجارية للسيارات مملوكة لشركة صناعة السيارات الصينية جريت وول موتورز المتخصصة في سيارات الكروس أوفر وسيارات الدفع الرباعي. تأسست في عام 2013 وهي متخصصة في تصنيع سيارات الدفع الرباعي. تُعد واحدة من أربع علامات تجارية ضمن مجموعة جريت وول موتورز سريعة النمو.

هافال هي العلامة التجارية الأولى لسيارات الدفع الرباعي في أكبر سوق للسيارات في العالم، وقد عملت منذ 15 عامًا. في عام 2017، قدرت براند فاينانس هافال بأنها أقوى علامة تجارية في العالم للسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات قبل جيب و لاند روفر.

يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني لهافال لمزيد من المعلومات.

وفي هذا المقال يقدم لك سترايف مقالاً عن مراكز صيانة هافال في عسفان وطرق الحجز.

كل ما عليك معرفته عن مراكز صيانة هافال في عسفان وطرق الحجز

في عسفان، تجد مراكزاً لصيانة هافال. وفي هذا المركز، يتم التعامل مع كل موعد كفرصة لإثبات الكفاءة والتأكد من أنهم الأفضل عندما يتعلق الأمر بقطع الغيار الأصلية وخدمة عملاء هافال. يتم استخدام وسائل الحماية المناسبة مثل أغطية المقاعد والفرش الأرضي للعناية بسيارتك. بالإضافة إلى ذلك، يتم إجراء فحص جودة شامل على سيارتك قبل تسليمها. وهو:

صيانة هافال جريت وول

جريت وول موتورز هي شركة صينية تصنع السيارات وتمتلك علامة تجارية تُدعى هافال. تتعدد مراكز الصيانة التي تخدم عملاء العلامتين هافال وجريت وول حول المملكة، والتي تصل إلى 7 فروع صيانة للشركة، و26 فرع للموزعين، و19 فرع موبيل.

تقدم هذه المراكز خدمات صيانة متنوعة لسيارات هافال وجريت وول، بما في ذلك الصيانة الدورية والطارئة، بالإضافة إلى توفير قطع الغيار الأصلية. يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات عن مراكز الصيانة من خلال زيارة الموقع الرسمي لجريت وول أو التواصل مباشرة مع المركز.

. العنوان: 9065 روض الجواء، حي صناعي، JGIB 4130، 4130، جدة 23796، المملكة العربية السعودية.

أما بالنسبة لطرق الحجز، فهناك عدة طرق لحجز موعد للصيانة في مراكز هافال:

. الموقع الإلكتروني: يمكنك حجز موعد للصيانة من خلال الموقع الرسمي لهافال. ستحتاج إلى تقديم بعض المعلومات الأساسية مثل رقم هاتفك، ورقم هوية السيارة (VIN)، والموديل، والمدينة.

. الاتصال الهاتفي: يمكنك الاتصال بالرقم الموحد 920000166 لحجز موعد.

. زيارة المركز: يمكنك أيضًا زيارة المركز مباشرة لحجز موعد.

. يرجى التأكد من تأكيد موعد الصيانة قبل زيارة المركز لضمان توفر الخدمة.

 

إقرأ أيضاً: تعرف على فئات هافال جوليان 2023 بتجهيزاتها و أسعارها المنافسة في السعودية

 

 

معلومات مقال Haval
loaing icon