هيونداي كونا إحدى أكثر السيارات الكهربائية عملية واعتمادية

تأتي هيونداي كونا الكهربائية الجديدة بهيكل قوي يضمن استقرارها عند القيادة ،وتأتي مع ألواح ودروع توفر حماية سفلية ضد التضاريس. وتتميز السيارة بتصميم عصري وأناقة مستقبلية تتجلى في شكل الشبك الأمامي بنمط الشلال وشكل المصابيح الحادة المتلألأة وتأتي بكشافات أمامية ومجموعة إضاءة ليد الذكية لمزيد من الرؤية على الطرقات.

تصميم داخلي بطابع رياضي

تتمتع سيارة هيونداي كونا 2021 بتصميم داخلي ذكي يغلب عليه الطابع الرياضي الأنيق، ويوفر مساحة كبيرة لضمان راحة الجميع ومساحة تخزين كبيرة. لزيادة تعددية الاستخدامات، حيث يمكن طي المقاعد الخلفية المقسمة بنسبة 60: 40 لأسفل لإفساح المجال لأي نوع من الأغراض.

هيونداي كونا

وتمتد أبعاد كونا الرحبة لتشمل لوحة العدادات الجديدة مقاس 10.25 بوصة ووحدة الوسائط والملاحة، حيث يجعل ذلك اسعار هيونداي مناسبة للغاية. وتظهر روح الشباب في تصميم المقصورة، في حين تتمثل الراحة في إمكانية تعديل وضعية مقعد السائق في 8 اتجاهات مختلفة مع دعم أسفل الظهر.

القوة الدافعة

هيونداي كونا

تقدم سيارة هيونداي قوة 204 حصاناً و395 نيوتن متر من العزم  ويتصل بناقل أوتوماتيك مزدوج من 7 سرعات.و يمكن شحن هذه السيارة بالشاحن السريع في أقل من ساعة. وتأتي السيارة بأنظمة التحكم المتقدمة التي تمنح الثقة للقيادة على الطرق العادية أو في ظروف الطقس السيئة. وتأتي الاس يو في أيضًا بمجموعة مميزة من أنظمة السلامة ومساعدة السائق.

اقرأ أيضًا:

هيونداي سيارات كهربائية تجارب القيادة كونا
loaing icon