هذا هو موعد ظهور نموذج رانجلر الكهربائي بالكامل

تقوم شركة جيب باتخاذ خطوات جديّة في تطوير السيارات الكهربائية، وبخاصة في طراز رانجلر، فبعد أن قامت الشركة بإبتكار رانجلر 4xe الهجين، ها هي تتحضر لإنتاج الطراز الكهربائي بالكامل.

إقرأ أيضاً: أقوى جيب رانجلر اطلق اليوم رانجلر 392 بمحرك V8

موعد الظهور رسمياً

رانجلر الهجين 4 اكس اي

كل هذا يمهد الطريق لإنتاج أول سيارة كهربائية بالكامل من جيب، ويمكن أن تصل في وقت أقرب مما تعتقد، فهذه السيارة قد تصبح على أرض الواقع في فترة قريبة، ذلك لأن نموذج Wrangler EV أصبح على بعد شهر واحد فقط من أن يتحول لحقيقة!

لم يتم الكشف عن المعلومات حول موصفات نموذج السيارة الرائع و لكن من المتوقع ان يتم الكشف رسميّاً عنه خلال فعالية جيب سفاري مواب والتي حدد موعدها بين 26 مارس و3 أبريل 2021.

بعض التفاصيل عن المواصفات

التصميم الداخلي لرانجلر الكهربائي

من خلال هذه الصور يمكن ان نرى بعض التفاصيل عما هو تحت هيكل جيب رانجلر الكهربائي، كحزم البطاريات المتصلة بمحرك كهربائي الموجود في الجزء الأمامي للسيارة، وبان الطاقة ستنتقل لناقل الحركة الذي من المتوقع ان يكون تقليدياً من دون تغييرات تذكر، ولكن طبعاً سيكون تميز هذه السيارة في كيفية نقل تكنولوجيا الطاقة الكهربائية لتتكيف مع الطرقات الوعرة.

انه بالتأكيد نهج مختلف بالمقارنة مع غيرها من المركبات الكهربائية التي تتضمن محركات متعددة لقدرات الدفع الرباعي. ويبدو أن هذا المفهوم يكيف التكنولوجيا التقليدية على الطرق الوعرة مع الدفع الكهربائي.

أخيراً تجدر الإشارة بأن جيب قدّمت نموذج رانجلر الهجين 4xe في يناير 2020 وتابعت فيما بعد مع نسخة الإنتاج في سبتمبر، على هذا النحو ، وبما أن نموذج رانجلر الكهربائي بالكامل سيظهر في أواخر مارس من هذا العام، يمكن أن يعني ذلك أن إنتاج رانجلر EV قد يبصر النور لاول مرة قبل نهاية العام.

جيب سيارات كهربائية Jeep اوف رود رانجلر Wrangler
loaing icon