على مايباخ الانتباه: نيو ET9 سيارة صينية فاخرة بأكثر من 100 تقنية

تم تصميم NIO ET9 الصينية خصيصاً للجيل الجديد من مستخدمي الأعمال المتميزين، حيث تقدم تنقلاً كهربائياً ذكياً ومتطوراً ومريحاً وآمناً. و تدمج NIO ET9 أحدث إنجازات البحث والتطوير التكنولوجي، وتعرض حزمة مثالية من التصميم الخارجي الرائد والداخلية الفسيحة والتجربة الغامرة وإعادة الشحن الفعالة والتقنيات الذكية.

نظام الهيكل الذكي

نيو ET9

تحدد NIO ET9 مكانة رائدة في مجال التكنولوجيا، حيث تجمع أكثر من 100 تقنية، بما في ذلك 17 تقنية هي الأولى من نوعها في العالم، و52 تقنية رائدة، و525 براءة اختراع مقدمة، مما يضع معيارًا تكنولوجيًا جديدًا للسيارات الكهربائية. ويدمج نظام الهيكل الذكي SkyRide ثلاثة أنظمة أجهزة أساسية هي التوجيه بالسلك والتخلي عن عمود التوجيه التقليدي، وتوجيه العجلات الخلفية، والتعليق النشط الكامل، مما يجعله الهيكل الذكي الوحيد في العالم الذي يتم تشغيله بواسطة الأسلاك. وفي مواجهة ظروف الطريق المعقدة، يمكن لـ NIO ET9 تقديم تجربة قيادة تشبه السفر على سطح مستو. وتدعم NIO ET9 منصة الحوسبة الفائقة Adam 2.0 في عدة مجالات رئيسية، من بينها القيادة الذكية، وقمرة القيادة الرقمية، والهيكل الذكي، ومجموعة نقل الحركة الإلكترونية، والسحابة.

راحة حصرية من الدرجة الأولى

نيو ET9

تعتمد NIO ET9 على تصميم بأربعة مقاعد. وتوفر بفئتيهاSky Island  وExecutive Bridge المبتكرتان راحة حصرية من الدرجة الأولى. وتوفر NIO ET9 طاولة متعددة الاستخدامات بزاوية 360 درجة للركاب في المقاعد الخلفية، والتي يمكن تعديلها في أي زاوية. وتتميز المقاعد الخلفية من الدرجة الأولى في NIO ET9 بـ 24 تقنية حاصلة على براءة اختراع، كما يمكن تعديل زاوية مسند الظهر 45 درجة، مما يوفر راحة أكبر. وتأتي المقصورة بشاشات OLED مقاس 14.5 بوصة مثبتة على الجزء الخلفي من المقاعد الأمامية، وبثلاجة صغيرة سعة 10 لترات وبمظلات شمسية شاملة تنغلق خلال 5 ثوانٍ، مما يوفر للركاب خصوصية تامة. وتستفيد ET9 من تقنيات القيادة المساعدة المتقدمة التي توفر إمكانات القيادة الذاتية.

شحن فائق

نيو ET9

تم تجهيز NIO ET9 بأول بنية كاملة النطاق من 900 فولت، وقوة شحن قصوى تبلغ 600 كيلووات. وتسمح منصة الشحن والتبديل فائقة السرعة بقدرة 900 فولت بإعادة الشحن السريع بمقدار 255 كلم من المدى مع شحن لمدة 5 دقائق.

ميزات أمان رائدة

نيو ET9

تتضمن NIO ET9 ميزات أمان رائدة تغطي كل جانب من جوانب سلامة التنقل. فهي لا تمتلك صلابة عالية جداً، بل إنها توسع أيضًا حدود السلامة باستخدام وحدات الاستشعار وقدرات الحوسبة الأكثر تقدماً. وتم تصميم NIO ET9 وفقًا لمعايير السلامة الخاصة بالطيران، وهو ما يسمح بتنسيق السلامة بين سبعة أنظمة رئيسية، بما في ذلك القيادة والكبح والاستشعار والحوسبة والاتصالات وتوزيع الطاقة.

قوة 700 حصاناً

نيو ET9

تعتمد NIO ET9 على محركان كهربائيان جديدان بقوة 520 كيلووات أو حوالي 700 حصاناً. ويوجد أول محرك W-Pin بجهد 925 فولت في العالم في الخلف ويتمتع بقدرة 340 كيلووات، وهو قادر على العمل بسرعة 20000 دورة في الدقيقة. كما يوجد المحرك الآخر في المقدمة ويولد ما يصل إلى 180 كيلو واط. وتوفر بطارية ليثيوم أيون قابلة للتبديل بقدرة 120 كيلووات الطاقة الكهربائية.

اقرأ أيضًا: وصلت لوسيد جرافيتي 2025 التي سترفع المعايير في قطاع الأس يو في

سيارات كهربائية اطلاق جديد سيارات صينية أخبار السيارات
loaing icon