نيسان أريا الكهربائية كليا في ظهورها الأول على حلبة موناكو الشهيرة

ظهرت نيسان أريا لأول مرة في العلن حيث تمت قيادتها على حلبة موناكو الشهيرة في الريفييرا الفرنسية الساحرة. في الفترة الأخيرة سيارات كثيرة بدأت تخرج للعلن من إمضاء العملاق الياباني ولعل أبرزها باترول نيسمو 2021. ولكن لنبقى الآن مع نيسان أريا ونكشتف تفاصيل خروجها للضوء!

سيارة أريا الكوبيه الكهربائية

نيسان أريا الكهربائية كليا في ظهورها الأول على حلبة موناكو الشهيرة صورة 2

شكّلت مدينة موناكو الجميلة موقعاً مثالياً لعرض التصميم الأنيق والسلس لسيارة الكروس أوفر الكوبيه الكهربائية كلياً، حيث جابت سيارة أريا الحلبة الشهيرة التي استضافت أحدث ابتكارات نيسان الكهربائية في إطار الفورمولا إي.

تجمع سيارة أريا الكوبيه الكهربائية بالكامل بين الأداء اللافت والتقنيات المتصلة بالإنترنت والتصميم الثوري الجديد للسيارات الكهربائية، وهي رمز مستقبل نيسان المبتكر والكهربائي. لقد صممت أريا لإثراء حياة الإنسان من خلال توفير تجربة قيادة سلسة وسهلة وقابلة للتكيف وتتميز باتصالية متطورة وتكنولوجيا متقدمة وبمجموعة تنافسية من البطاريات وبنظام e-4ORCE الفريد من نوعه.

استراتيجية نيسان

نيسان أريا الكهربائية كليا في ظهورها الأول على حلبة موناكو الشهيرة صورة 3

ترتكز استراتيجية نيسان الكهربائية على أكثر من عقد من الخبرة في مجال السيارات الكهربائية ونقل المعرفة والتكنولوجيا بين حلبات السباق والطرق، مما يوفر أفضل أنواع السيارات الكهربائية للعملاء.

أسرت الفورمولا إي مخيلة الناس حول العالم وسلطت الضوء على الإمكانيات اللافتة للسيارات الكهربائية. وأثبت ظهور أريا الأول على حلبة موناكو الشهيرة للجمهور العالمي أنّ بوسع الجميع اختبار متعة قيادة السيارات الكهربائية الخالية من الانبعاثات.

نيسان وفورمولا إي لهذا الموسم

نيسان أريا الكهربائية كليا في ظهورها الأول على حلبة موناكو الشهيرة صورة 4

يربط فريق نيسان فورمولا إي في هذا الموسم قدرته التنافسية بسياراته الكهربائية. وللمرة الأولى في موسم 2020/2021، أسمى الفريق السيارة رقم 22 تيمناً بسيارة نيسان ليف الكهربائية كلياً والسيارة رقم 23 تيمناً بنيسان أريا الكروس أوفر الكهربائية بالكامل.

إقرأ أيضاً: جاكوار للسباقات تعود إلى موناكو مصممة على الانتصار في الحلبة الأسطورية

نيسان سيارات كهربائية Nissan بيان صحفي أخبار السيارات فورمولا إي
loaing icon