نسخة خاصة للشرطة من شفروليه بليزر الكهربائية

بالإضافة إلى الطرازات المدنية من بليزر EV الجديدة، سوف تقوم شفروليه بتوفير طرازات PPV (Police Pursuit Vehicle)  مخصَّصة للاستخدام ضمن أساطيل قوّات الشرطة، والتي تم تطويرها خصيصًا لتطبيقات المطاردة وإستخدامات الشرطة. فإلى جانب الأداء منعدم الانبعاثات، تتميز هذه المركبة بكونها تقلل متطلبات الصيانة المحددة التي تترافق عادة مع مركبات الأساطيل من ناحية عددها وتكررها.

تجهيزات خاصة

بالارتكاز على فئة تجهيزات  SS، ستضم بليزر EV  PPV بطارية آلتيوم الأضخم ضمن المجموعة، وستتوفر مع نظام دفع بالعجلات الخلفية أو مع نظام دفع بجميع العجلات مع مولد مزدوج. وسوف تستخدِم طرازات PPV فرامل الأداء العالي من نوع بريمبو المتوافرة في بليزر SS للمساعدة في ضمان التوقف في مسافة قصيرة.

مقصورة تستوعب تجهيزات الطوارئ

يشتمل طراز بليزر EV PPV ذو التصميم الخاص على مقصورة داخلية مصممة لعناصر الشرطة مع مساحة رحبة لاستيعاب تجهيزات ومعدّات الطوارئ.

بالإضافة إلى الطرازات المدنية من بليزر EV الجديدة، سوف تقوم شفروليه بتوفير طرازات PPV (Police Pursuit Vehicle)  مخصَّصة للاستخدام ضمن أساطيل قوّات الشرطة، والتي تم تطويرها خصيصًا لتطبيقات المطاردة وإستخدامات الشرطة. فإلى جانب الأداء منعدم الانبعاثات، تتميز هذه المركبة بكونها تقلل متطلبات الصيانة المحددة التي تترافق عادة مع مركبات الأساطيل من ناحية عددها وتكررها. تجهيزات خاصة بالارتكاز على فئة تجهيزات  SS، ستضم بليزر EV  PPV بطارية آلتيوم الأضخم ضمن المجموعة، وستتوفر مع نظام دفع بالعجلات الخلفية أو مع نظام دفع بجميع العجلات مع مولد مزدوج. وسوف تستخدِم طرازات PPV فرامل الأداء العالي من نوع بريمبو المتوافرة في بليزر SS للمساعدة في ضمان التوقف في مسافة قصيرة.  مقصورة تستوعب تجهيزات الطوارئ يشتمل طراز بليزر EV PPV ذو التصميم الخاص على مقصورة داخلية مصممة لعناصر الشرطة مع مساحة رحبة لاستيعاب تجهيزات ومعدّات الطوارئ. قوة 557 حصان وتقول الشركة أن هذه النسخة ستأتي بقوة 557 حصانًا وعزم دوران فوري يبلغ 879 نيوتن متر، وتنطلق من 0 إلى 100 كلم في الساعة في أقل من أربع ثوانٍ. ويتم فتح إمكانات التسارع الكاملة مع تنشيط وضع WOW. خيارات لقطاعات مختلفة يذكر أنه إضافة إلى النسخة الخاصة بالشرطة، توفر فئات التجهيزات المتاحة من بليزر EV خيارات مختلفة من مدى القيادة والمحتوى الملائم لمزيد من عملاء الأساطيل وأنواع العمليات التجارية، بما فيها قطاعات الأدوية وتأجير السيارات وغيرها من الاستخدامات الأخرى. اقرأ أيضًا:

قوة 557 حصان

وتقول الشركة أن هذه النسخة ستأتي بقوة 557 حصانًا وعزم دوران فوري يبلغ 879 نيوتن متر، وتنطلق من 0 إلى 100 كلم في الساعة في أقل من أربع ثوانٍ. ويتم فتح إمكانات التسارع الكاملة مع تنشيط وضع WOW.

خيارات لقطاعات مختلفة

يذكر أنه إضافة إلى النسخة الخاصة بالشرطة، توفر فئات التجهيزات المتاحة من بليزر EV خيارات مختلفة من مدى القيادة والمحتوى الملائم لمزيد من عملاء الأساطيل وأنواع العمليات التجارية، بما فيها قطاعات الأدوية وتأجير السيارات وغيرها من الاستخدامات الأخرى.

اقرأ أيضًا: شفروليه تطلق بليزر EV الكهربائية بالكامل للعام 2024

شفروليه سيارات كهربائية اطلاق جديد Chevrolet Blazer
loaing icon