لكزس LF-30 النموذجية ستبهرك بمقاعدها المتكيفة

قد تبدو فكرة المقاعد المتكيفة لشكل الجسم (تغير شكلها حسب شكل جسمك) من نسج الخيال أو من أفلام علم الخيال، إلا أنها تكنولوجيا قد تصبح منتشرة واقعياً في كل السيارات، والفضل يعود لعلامة لكزس ونموذجها المذهل LF-30.

اقرأ أيضاً: مرسيدس تذهلنا بتكنولوجيا الواقع المعزز في S-Class 2021 المقبلة

 

مقاعد لكزس LF-30 من المستقبل

تمتلك لكزس LF-30 النموذجية مقاعد قادرة على التكيف مع مختلف أشكال أجساد الركاب، وبذلك يمكن للرجال والسيدات والأطفال بمختلف الأعمار والأوزان والأطوال أن يحصلوا على أفضل تجربة جلوس نظراً لقدرة المقاعد على أن تتلائم مع كافة أنواع الأجسام!

لكزس LF-30

إضافة لذلك، تستفيد لكزس LF-30 النموذجية من تقنية Advanced Posture Control، وهي تكنولوجيا تتحكم بكافة أنظمة السيارة، من المحركات الكهربائية الى نظام التوجيه، لتقود نفسها بنفسها بأسلس طريقة ممكنة، وبالتالي تجعلك تشعر وكأنك على متن يخت فاخر وسط بحر هادئ جداً.

لكزس LF-30

تحمل 4 محركات كهربائية مدمجة داخل عجلاتها بقوة إجمالية قدرها 536 حصان ويمكن شحنها بشكل لاسلكي من دون الحاجة لأي نوع من أنواع الكابلات!

وبفضل دعمها للقيادة الذاتية، يمكنك أن تطلب LF-30 عن بعد، كي تأتي إليك أينما كنت، كما يمكنك الاسترخاء بداخلها وترك مهمة القيادة لها بينما تتحدث مع عائلتك أو تشاهدون فيلم سوياً على شاشاتها.

لكزس سيارات نموذجية Lexus سيارات يابانية سيارات فخمة
loaing icon