كرايسلر ايرفلو فيجن النموذجية ستبهرك بمقصورتها الرقمية بالكامل

هل فكرت من قبل كيف ستبدو سيارات فيات كرايسلر في حالة قررت المجموعة الأمريكية-الايطالية تقديم سيارات ذات مقصورة رقمية بالكامل؟ هذا هو ما تأتي سيارة كرايسلر اير فلو فيجن (Airflow Vision) النموذجية للإجابة عنه.

اقرأ أيضاً: لكزس LF-30 النموذجية ستبهرك بمقاعدها المتكيفة

 

كرايسلر اير فلو فيجن

تأتي هذه السيارة النموذجية من كرايسلر كي تستعرض مستقبل سياراتها من الداخل، وذلك على هيئة سيارة أس يو في فاخرة ذات 6 شاشات داخلية لكل من السائق والركاب، حيث يعد الزر الحقيقي الوحيد داخل المقصورة هو زر تشغيل المحرك وأزرار التحكم في الشاشات على لوحة القيادة.

كرايسلر ايرفلو فيجن

تعدنا كرايسلر عبر هذا التصميم المستقبلي أن تقدم واجهة استخدام آمنة وسهلة الاستخدام والفهم، مع تصميم جذاب ومتناسق لأجل تقليل تشتت الانتباه لأقل حد ممكن، حيث يمكنك تخصيص واجهة الشاشات المختلفة حسب احتياجاتك، مع سهولة مشاركة أي معلومات ترغب بها مع أي شخص آخر داخل المقصورة، مثل عرض مسار الرحلة أمام الركاب بالخلف عبر الشاشات الإضافية.

ستكون شاشة الراكب الأمامي قادرة على التحكم بعدد من خصائص السيارة المختلفة، في حين أن أرجاء المقصورة تتميز بكسوة جلدية فاخرة، إضافة لزخرفات نحاسية داخلية ومن الخارج أيضاً.

كرايسلر ايرفلو فيجن

ويذكر أن كرايسلر استندت في تصميم هذه السيارة الكهربائية على طراز ايرفلو اختباري قديم من الثلاثينات لأجل تحسين الانسيابية والديناميكية الهوائية.

سيارات كهربائية سيارات نموذجية سيارات مستقبلية سيارات جديدة
loaing icon