صور تجسسية لتجارب رينو Megane eVision المرتقبة

في العام الماضي، إستعرضت رينو سيارة كهربائية مستقبلية مع مفهوم Megane eVision، وأعلنت شركة صناعة السيارات الفرنسية أن نسخة الإنتاج ستظهر لأول مرة في عام 2021 ، ويبدو أن الشركة ستفي بوعدها.

إقرأ أيضًا: عودة رينو 5 الاسطورية ولادا جديدة بعد 25 سنة في استراتيجية رينو 2025

 

التصميم العام

رينو ميجان

قام مصورو التجسس بإلتقاط صور لميجان الكهربائية بالكامل لأول مرة في شمال السويد. ويخفي التمويه التصميم العام لهذه السيارة، إلا أنه يبدو مشابهاً تماماً للنموذج الذي إستعرضته رينو. وستبنى ميجان الكهربائية الجديدة ذات الأبواب الأربعة على منصة CMF-EV التي تم تطويرها بالإشتراك مع نيسان كجزء من تحالف رينو-نيسان-ميتسوبيشي الذي يخضع لعملية إعادة تنظيم. وهي نفس المنصة التي تدعم نيسان آريا 2022. ومع ذلك، يجب أن يكون التصميم فريد من نوعه، حيث قال رئيس رينو لوكا دي ميو العام الماضي أن مظهر السيارة النموذجية يشبه حوالي 95 في المائة مظهر السيارة المنتجة. وإذا تكهنا ما يخفيه التمويه في الصور، تبدو المقدمة والفتحة السفلية في المصد أقل شبهاً بالنموذج الذي إستعرضته رينو، كما أن التمويه في الخلف يخفي كل شيء، بما في ذلك معظم المصابيح الخلفية.

القوة والدفع

رينو ميجان

لم تفصح رينو عن تفاصيل مجموعة نقل الحركة في السيارة، على الرغم من أن النموذج الأولي الذي إستعرضته رينو يحتوي على محرك كهربائي أمامي بقوة 217 حصاناً يعطي السيارة إنطلاقة من 0 إلى 100 كلم في الساعة في أقل من ثماني ثوان. وتسمح بطارية هذا النموذج التي تبلغ قدرتها 60 كيلوواط / ساعة بالسير لمسافة تصل إلى 450 كم بشحنة واحدة. أما البطارية المبردة بالماء بقدرة 130 كيلو واط ، فتمنح نطاقاً يبلغ 260 كم.

رينو سيارات كهربائية ميجان أخبار السيارات صور تجسسية
loaing icon