مرسيدس تعلن عن ست طرازات كهربائية جديدة

أصبحت مرسيدس قادرة اليوم على تصنيع السيارات الكهربائية الفخمة والعملية بفضل التصاميم الهيكلية الجديدة، وتصاميم الوحدات المستقلة. وستكون الـEQS أولى الطرازات التي تصل إلى الأسواق، مع قرب انتهاء آخر مراحل اختبارها وتطويرها، على أن تستوفي جميع معايير الفخامة والتصميم مع الحفاظ على عملية وأداء الطاقة الكهربائية، وأن يصل مدى القيادة في سيارات مرسيدس إلى 700 كم للشحنة الواحدة.

إقرأ أيضا: مرسيدس بنز أي أم جي أي 35: مميزة أكثر مما تتصور

مستقبل مرسيدس الكهربائي

و تتضمن لائحة السيارات التي ستتبع إطلاق ال EQS في 2021: ال EQA, EQB, EQC, EQE, EQS SUV, EQE SUV والتي توفر توأمة طرازات مرسيدس بسيارات كهربائية لتغطية مختلف طلبات الأسواق.

مرسيدس EQS الجديدة

و كانت الـEQS  النموذجية قد أعطتنا فكرة واضحة عن مستقبل تصاميم السيارات الكهربائية من مرسيدس منذ 2019، قيترقب الجميع بفارغ الصبر S Class عالم السيارات الكهربائية لكي نحظى بنظرة على مستقبل مرسيدس.

سيارات مرسيدس الكهربائيةكما ستستكمل الشركة تصنيع السيارات الهجينة إلى جانب طرازات EQC 400 4MATIC والEQV 300 التي لا تصدر أي إنبعاثات كربون. كما بوسع زبائن السيارات الصغيرة الحجم الاطلاع على طرازات EQA و EQB الكهربائية بالكامل، على أن يبدأ تصنيع الEQA في نهاية العام الحالي. 

وتدخل الـEQS آخر مراحل تطويرها واختباراتها القاسية في مختلف أنحاء العالم وعلى مختلف مسارات الاختبار، وعلى حلبة ناردو "Nardo Ring" لتستوفي السيارة جميع معايير مرسيدس للجودة العالية، سواء في أداء البطاريات والمحرك، أم في جودة التصنيع.

 

سيارات مرسيدس الكهربائية

ويتم تصنيع الـEQS في المصنع 56 "Factory 56" وهو من أحدث مصانع السيارات في العالم، يتمتع بمرونة صناعية كبيرة لتلبية تغيرات السوق السريعة. 

كما تتطلع مرسيدس إلى مستقبل لامع في عالم السيارات الكهربائية بحيث تهدف الشركة إلى أن تعتمد نصف مبيعاتها على القطاع الكهربائي بحلول عام 2030.  

فهل ستشكل هندسة مرسيدس الجديدة، عهداً جديداً من السيارات الكهربائية؟

مرسيدس سيارات كهربائية Mercedes
loaing icon