رصد طراز EV من كيا في نوربورغ رينغ

تم رصد على حلبة نوربورغ رينغ طراز EV من كيا، بأغطية مموهة بدلاً من الغلاف الأسود والأبيض. ويبدو أن هذه السيارة التي سنعرفك عليها اليوم، عبارة عن مزيج بين سيارة سيدان مرفوعة وهاتشباك ذات خمسة أبواب وكهربائية.

اقرأ أيضًا: مقارنة كيا كرنفال 2020 و2021

 

مهمة للغاية

تم تطوير هذه السيدان كروس أوفر، على بنية E-GMP التي تعتبر مهمة للغاية بالنسبة لشركة كيا. ومن المتوقع أن تصل سعة البطارية فيها إلى 73 كيلو وات في الساعة، وأن توفر 500 كيلومتر من المدى في الشحنة الواحدة، وتجربة مستخدم مخصصة، وشحن سريع بأقصى معدل شحن 200 كيلو واط.

طراز فريد

كيا

من خلال دمج روعة سيارة كروس أوفر مع سيارة سيدان لإنشاء طراز فريد إلى حد ما لسوق السيارات الكهربائية، لا يمكن للعملاء المحتملين تجاهل سيارة كيا EV الكهربائية المدمجة لما ستوفره من سهولة إستخدام وواجهات مخصصة للسائق.

ونظراً لدخولها الإنتاج في عام 2021، فإن EV ستنافس سيارات شأن Tesla 3 من حيث السعر، وستكون قادرة على أخذ حصة لا يستهان بها من السوق. وعلى حد تعبير جريجوري غيوم ، نائب رئيس قسم التصميم في كيا موتورز أوروبا، قال: "تخيلنا تصميم سيارة كهربائية بالكامل لا تستجيب فقط لمخاوف المستهلكين، ولكنها تصيبك بالدهشة عندما تنظر إليها".

كيا سيارات كهربائية Kia أخبار السيارات صور تجسسية Spy shots
loaing icon