تويوتا FV2 هي سيارة اختبارية تتحكم بها من خلال جسدك!

تسعى علامات السيارات إلى تحسين مستوى قدرة التواصل بين السائق والسيارة للحصول على متعة ودقة قيادة أعلى، وفي ذلك الإطار، أتت تويوتا FV2 لتكون قادرة على الاتصال بجسد ومشاعر السائق!

اقرأ أيضاً: هيونداي ايليفيت هي سيارة بأرجل يمكنها نقلك إلى أي مكان

 

تفاصيل تويوتا FV2

تعد تويوتا FV2 نوع جديد من المركبات، اذ تركّز على المستقبل من حيث تصميمها المميز والطريقة الفريدة بالتحكم فيها، حيث أنها لا تحمل عجلة قيادة، بل يتم التحكم فيها عبر قيام السائق بنقل وزن جسده للأمام أو الخلف أو الجانبين، ما يجعلها ذات حركة طبيعية أكثر بالإنعطاف عند المنعطفات، رغم أن استخدامها لأول مرة قد يكون صعباً.

ما تحاول تويوتا فعله من خلال هذه المركبة، هو أن توفر نفس قدر المتعة والاتصال بين السيارة والسائق كذلك الذي يشعر به ركاب الأحصنة في السباقات.

تأتي FV2 مع تقنيات ذكية ايضاً مثل تطبيق يجمع معلومات مع مرور الوقت كي تصبح المركبة أكثر قدرة على استيعاب أسلوب السائق بالقيادة.

هذا وفي النهاية، يمكن القول أن هذه المركبة تحاول الدمج بين تجربة ركوب الأحصنة والدراجات النارية في الوقت ذاته، مع الحفاظ على استخدام 4 عجلات ذات توزيع غريب قليلاً، حيث توجد عجلة أمامية واحدة وعجلة خلفية واحدة مع عجلتين على كلا الجانبين في الوسط.
 

تويوتا سيارات كهربائية سيارات نموذجية Toyota سيارات يابانية
loaing icon