بنتلي تطور تطبيقاً لاستعراض سيارتها النموذجية EXP 100 GT

أعلنت شركة بنتلي اليوم عن إطلاق تطبيق Bentley 100 AR الجديد الذي يوفّر تجربة الواقع الافتراضي المعزّز في متناول اليد لدى العملاء الراغبين باختبار والتعرّف على سيارة Bentley EXP 100 GT النموذجية عن كثب.

يتوافق التطبيق الجديد مع جميع أجهزة أبل (Apple) ويستخدم رمز الاستجابة السريعة (QR Code) لتوفير تجربة واقع افتراضي معزّزة لاكتشاف Bentley EXP 100 GT، السيارة النموذجية التي تمّ تطويرها لإعادة تصوّر مستقبل السيارات الفارهة ذات الأداء العالي (Grand Touring).

ويمكن لمستخدمي التطبيق التعرّف على السيارة النموذجية الجديدة عبر تجربة ثلاثية الأبعاد تتضمّن رحلة افتراضية تفاعلية داخل المقصورة المصمّمة بدقّة مميّزة تضمّ لمسات وتقنيات لم يسبق استخدامها أو رؤيتها من قبل.

وسيتمكّن العملاء من استخدام التطبيق في مجموعة مختارة من صالات عرض بنتلي حول العالم، والتفاعل مع نموذج افتراضي للسيارة بحجمها الطبيعيّ. كما تتضمّن الجولة الافتراضية فقرة مع ’جاي بي غريغوري‘ و’بريت بويديل‘ من فريق تصميم بنتلي لسرد قصة تصميم سيارة EXP 100 GT النموذجية وتجسيدها لرؤية علامة Bentley في ابتكار مستقبل السيارات الفارهة كبيرة الحجم ذات الأداء الفائق.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لمستخدمي التطبيق أيضاً تجربة التفاعل الافتراضي مع السيارة في نموذج ثلاثي الأبعاد بحجم 3:4 أو حجم مكتبي أصغر وذلك في منزلهم أو في أي مكان يختارونه.

يمكن تحميل التطبيق بزيارة https://apps.apple.com/gb/app/bentley-100-ar/id1469201009

اقرأ ايضا: 4 مميزات في السيارات الفاخرة ستذهلك!

بنتلي سيارات تكنولوجيا سيارات نموذجية Bentley سيارات فخمة سيارات بريطانية
loaing icon