أين تخفي تسلا سايبرتراك مرآتيها الجانبيتين؟

عندما كشفت تسلا عن تسلا سايبرتراك مؤخراً، والتي يُتوقع أن يتم تعديلها بشكل كبير قبل أن تصبح سيارة إنتاجية، لاحظنا عدم احتوائها على مرايا جانبية.

> تابع قناتنا على يوتيوب

وهذا ليس أمراً مفاجئاً، حيث يتم عرض الكثير من السيارات التجريبية من دون مرايا، ويتم استبدالها بكاميرات وشاشات للرؤية الخلفية لتحسين الديناميكا الهوائية.

يذكر أن هذه التقنيات غير مسموح استخدامها بعد في الولايات المتحدة، في حين أنه يمكنك قيادة سيارة أودي e-tron من دون مرايا جانبية في أوروبا، وقريباً ستتوفر هوندا e بنفس التقنية، أما في حالة تسلا سايبرتراك، فقد تم إخفاء الكاميرات الجانبية في المصدات الأمامية.

شيء آخر مثير للاهتمام يجب التحدث عنه، وهو أين ستعرض تسلا الصورة من الكاميرات؟ يتوقع أن تستخدم تسلا المساحة على العمود الذي يفصل الباب الأمامي والزجاج الأمامي في سايبرتراك لتضع شاشة تعرض الصورة الحية، ولكننا لم نراها في سيارة العرض، إلا أنه من المؤكد أن تسلا ستضيفها في وقت لاحق.

يجدر بالذكر أن مرآة الرؤية الخلفية المركزية أيضاً تم استبدالها بكاميرا وشاشة، وقد كانت موجودة في سيارة العرض خلال حدث الكشف، ونعتقد أنه من خلال اختيار وضع القيادة العكسي، قد يتم عرض الصور من جميع الكاميرات بما في ذلك عرض ثلاثي الأبعاد على الشاشة اللمسية المركزية أيضاً.

اقرأ أيضاً: سيارة سعرها 100 دولار كانت مصدر الإلهام بتصميم تسلا سايبرتراك

تسلا سيارات سيارات كهربائية Tesla بيك اب
loaing icon