5 مميزات فريدة من نوعها في تسلا موديل 3

في حالة كنت ترغب إمتلاك سيارة مميزة للغاية، من المؤكد أن تسلا موديل 3 ستكون على رأس تلك القائمة، نظراً لما تتمتع به من خصائص متميزة مختلفة. واليوم سنقدم لك 5 من أبرز هذه المميزات الفريدة من نوعها والتي لا تتواجد في أي سيارة أخرى.

اقرأ أيضاً: عودة همر 2022 على هيئة بيك اب كهربائية بقوة 1000 حصان

نمط إختبار الإنبعاثات

تسلا

قد تعتقد مع هذا النمط أن تسلا موديل 3 يمكنها مثلاً قياس نسبة إنبعاثاتها الضارة بالبيئة. ولكن مهلاً، هل نسيت أنها سيارة كهربائية ولا يصدر عنها أي إنبعاثات؟ لكن الأمر أطرف من ذلك. فبسبب كون موديل 3 لا تطلق أي إنبعاثات، قررت الشركة أن تضع هذا النمط في السيارة باعتباره نكتة يمكنك عند تشغيلها أن تسمع أصوات مضحكة للغاية فور جلوس أي شخص على أي من المقاعد.

نمط الرومانسية

تسلا

هل أنت في موعد غرامي والأموربحاجة لمزيد من الرومانسية؟ ما رأيك في أن تزيدها في سيارتك بلمسة زر؟ هذا ما يوفره نمط الرومانسية في تسلا موديل 3، والذي يعرض على الشاشة بأكملها فيديو لحطب يحترق، مع زيادة نسبة التدفئة قليلاً داخل المقصورة وتشغيل موسيقى هادئة.

ألعاب أركيد

تسلا

يمكنك أيضًا داخل تسلا موديل 3 أن تلعب بعض ألعاب أركيد البسيطة على الشاشة الوسطية الضخمة أثناء إنتظارك في سيارتك كي تمضي وقتك. وذلك سواء كنت تنتظر انتهاء أزمة إزدحام مرورية، أو تنتظر شحن سيارتك بالكامل. والأمر الممتع هنا هو أنك تستطيع إستخدام عجلة القيادة والدواسات للتحكم بألعاب السباقات.

نظام عائلي للأغاني

تسلا

في حالة كنت تستمتع مع عائلتك إلى أغاني مختلفة عبر نظام الترفيه المعلوماتي في تسلا موديل 3، ولكنك تشعر بالقلق من تشغيل أغنية ذات كثير من الألفاظ غير المهذبة، يمكنك تشغيل نمط خاص بإسم Explicit Lyrics Bar، أو منع كلمات الأغاني غير لائقة. وفور تشغيل ذلك، سيمنع النظام أي أغاني ذات كلمات غير لائقة من التشغيل.

التصميم الداخلي

تسلا
في وقتنا الحالي، قد تكون تسلا موديل 3 هي السيارة ذات التصميم الداخلي الأكثر بساطة وعصرية في الوقت ذاته. فهي في واقع الأمر لا تأتي حتى مع عدادات!

فكل ما يوجد داخلها هو لوحة قيادة طويلة مكسوة بغطاء خشبي حقيقي مع شاشة وسطية عملاقة قياس 15 بوصة، أي أكبر حتى من شاشات موديلات ماك بوك الأصغر، مع منافذ تهوية مخفية في لوحة القيادة. وكل ذلك يحسن الرؤية ويقلل التشتت.

تسلا سيارات كهربائية Tesla سيارات امريكية مراجعات
loaing icon