5 سيارات اس يو في هايبرد يمكنك شراؤها في السعودية

لم تعد فوائد اقتناء سيارة هجينة (هايبرد) سراً، اذ الكل بات يعلم أنها موفّرة للوقود، وبالتالي صديقة للبيئة، ولكن اذا تبحث عن أس يو في من هذا النوع ولا تعرف ما المتوفر في الأسواق، أتينا اليوم لنساعدك.

اليك اذاً 5 سيارات أس يو في هجينة متوفرة في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضاً:  فيات سينتوفينتي هي سيارة تسمح لك بتغيير شكلها كما يحلو لك

 

تويوتا راف 4 هايبرد

تتوفر النسخة الهايبرد من تويوتا راف 4 هايبرد في المملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من 121 ألف ريال، وهي تتمتع بمحرك 4 سلندر 2.5 لتر هايبرد بقوة 219 حصان مع تصميم نظن أنه جذاب جداً ومقصورة عائلية مريحة لا تنقصها التقنيات الحديثة.

 

تويوتا C-HR هايبرد

نحب تويوتا C-HR هايبرد بسبب تصميمها المستوحى من سيارات الكوبيه الرياضية، ليعطيها طابع شبابي عصري مختلف عن أغلب السيارات في فئتها، وهي تأتي بسعر يبدأ من 106,500 ريال مع محرك 4 سلندر 1.8 لتر هايبرد بقوة 121 حصان.

 

ميتسوبيشي اوتلاندر PHEV

تستخدم ميتسوبيشي اوتلاندر PHEV الهايبرد القابلة للشحن محرّك بنزين سعة 2.4 لتر ومحرك كهربائي ينتجان سوياً 286 حصان، واعتماداً على الطاقة الكهربائية فقط ستتمكن أوتلاندر 2020 من قطع مسافة 35 كلم على الكهرباء فقط! ويبدأ سعرها عند 140 ألف ريال تقريباً، علماً أنها سيارة أس يو في عائلية بإمتياز مناسبة لـ 5 أفراد.

 

لكزس RX450h

أما إذا كنت ترغب أس يو في عائلية فاخرة لا توجع الرأس بسبب قلة مشاكلها الميكانيكية، فننصحك بإختيار RX450h من لكزس التي تأتي مع محرك V6 هايبرد بقوة 308 حصان وسعر يبدأ من 273,400 ريال.

 

بورشه كايين E هايبرد

هذا وأخيراً، يمكنك الحصول أيضاً على اس يو في ألمانية فاخرة ورياضية حقيقية من دون التضحية بكافئة استهلاك الوقود من خلال اختيارك لـ بورشه كايين E هايبرد، حيث يبدأ سعرها عند 442,550 ريال مع محرك V6 تيربو متصل بمحرك كهربائي بقوة إجمالية مذهلة تبلغ 455 حصان. اذا تجربة القيادة من أولوياتك، لا تفكر بأي سيارة أخرى!

لكزس ميتسوبيشي بورشه تويوتا Porsche Lexus Toyota اس يو في سيارات هجينة Mitsubishi Best Of
loaing icon