مواصفات واسعار لكزس nx 2020 بالسعودية

تعد لكزس nx 2020 واحدة من أفضل وأفخم سيارات الكروس اوفر المدمجة الفاخرة التي يمكن الحصول عليها اليوم، حيث أنها تقدم قدر عالي من الرفاهية والراحة للعائلات، إضافة لمتسع من المساحة مع تقنيات أمان وترفيه مختلفة تجعل امتلاكها تجربة فريدة، وسنتعرف اليوم على أسعارها ومواصفاتها.

كل ما يخص سيارة لكزس nx 2020 تعرف عليه الان 

لكزس nx 2020,

تحمل لكزس nx 2020 نفس الشبك الهجومي المتواجد بلغة تصميم لكزس الحديثة الأيقونية، حيث نجد شبك مغزلي ضخم يضم في جزئه السفلي منفذ تهوية كبير مخفي، بينما يحيط به مصابيح LED أمامية نحيفة حادة يوجد أدناها أضواء LED نهارية على شكل خط منحرف بشكل فريد من نوعه، وذلك إضافة لوجود مصابيح ضباب سفلية ومنافذ تهوية جانبية مع مصد أمامي فضي.

يتمتع غطاء المحرك بخطوط متموجة بارزة، إضافة إلى وجود رفارف بارزة جذابة وعضلية للغاية تجعل نسخة F-Sport من لكزس nx 2020 تبدو رياضية للغاية، وذلك خاصة مع المرايا الجانبية المتصلة بالأبواب مع شارات انعطاف، إضافة لعجلات 18 بوصة مميزة.

لكزس nx 2020,

أما من الخلف، فسوف نرى اثنين من أنابيب العادم مع مشتت هواء خلفي ومصابيح LED حادة وهجومية، إضافة لزجاج خلفي عريض يسمح برؤية واضحة للطريق خلف السائق مع جناح مدمج بالسقف المائل لمظهر عام رياضي وأنيق للغاية.

داخل المقصورة، نجد شاشة 10.3 بوصة لنظام الترفيه المعلوماتي، والذي يضم نظام لكزس الصوتي الراقي مع مشغل لملفات صوتية مختلفة مثل MP3 وWMA وMP4 وM4V وAVI مع مدخلين USB ومدخل AUX بجانب 10 مكبرات صوت موزعة على كافة أرجاء الداخلية للحصول على تجربة صوتية محيطية مميزة.

لكزس nx 2020,

تتضمن تقنيات لكزس nx 2020 المميزة الأخرى باب خلفي كهربائي يعمل بدون إستخدام اليد عبر تمرير القدم أدناه لتسهيل وضع مختلف الأغراض بحقيبة الأمتعة عند حمل أغراض ثقيلة، وذلك بجانب وجود مكيف مزدوج المناطق للسائق والراكب الأمامي كي يحصل كلاهما على درجة الحرارة الأنسب له.

تتمتع المقاعد بكسوة جلدية فاخرة مع دعم تدفئة وتبريد المقاعد الأمامية، إضافة وجود مقود مكسو بالجلد قابل للتعديل كهربائياً، مع وجود فتحة سقف بانورامية، مع وجود زر لتغيير وضعية القيادة بين العادي والاقتصادي والرياضي، إضافة لزر تشغيل المحرك وشاشة بيانات رقمية صغيرة بين العدادات لأهم تنبيهات أنظمة السلامة ومعلومات الرحلات وعرض استهلاك الوقود.

لكزس nx 2020,

تقدم المقصورة مستوى رحابة مرتفع للغاية لمختلف الركاب، حيث يجعلها ذلك أكثر من مناسبة لاستيعاب 5 أفراد بسهولة تامة، كما يمكن طي المقاعد الخلفية للحصول على حقيبة أمتعة عملاقة تكفي الكثير من الأغراض المختلفة، ما يجعلها واحدة من أفضل سيارات الكروس اوفر الفاخرة المناسبة للسفر لمسافات طويلة.

فئات لكزس nx 2020

هذا وتتوفر لكزس nx 2020 بفئتين هما AA Elegant بسعر يبدأ من 171,990 ريال سعودي، بينما فئة BB Excellence تأتي بسعر يبدأ من 200,130 ريال سعودي، حيث تعد هذه الأسعار شاملة لضريبة القيمة المضافة بنسبة 5%، وتأتي كافة الفئات بمحرك 4 سلندر توربو سعة 2 لتر بقوة 235 حصان مع ناقل سرعة أوتوماتيكي 6 سرعات بنظام دفع أمامي قياسي أو دفع رباعي متكيف حسب ظروف القيادة بالفئات الأعلى.
اقرأ ايضا: اسعار لكزس 2020 في السعودية

Lexus لكزس 2021 الشكل الجديد مقال
loaing icon