لكزس gx 2020 أهم المواصفات والأسعار بالسعودية

البحث عن الفخامة والرقي لا يتوقف أبداً، ولكن ماذا يجب أن تفعل إن كنت ترغب في شراء اس يو في فاخرة كاملة قادرة على هزيمة الطرق الوعرة دون أن تضطر لإنفاق قدر باهظ من المال ودون أن يكون لديك أدنى قلق من اعتماديتها المستقبلية في الوقت ذاته؟ في هذه الحالة ستكون لكزس gx 2020 هي أنسب خيار لك.

وذلك لأنها تعد خيار مميز للغاية من لكزس في فئة الأس يو في الكاملة، حيث تأتي بمقصورة كبيرة رحبة ومريحة مع 7 مقاعد بمساحات أقدام واسعة لمختلف الركاب ودفع رباعي كامل مع مميزات عديدة.

لأصحاب التميز إليكم مواصفات وأسعار سيارة لكزس gx 2020

لكزس gx 2020

تتوفر لكزس gx 2020 بفئتين هما GX 460 BB Excellence التي تأتي بسعر يبدأ عند 257 ألف و250 ألف ريال سعودي، إضافة لفئة GX 460 SS Sport الثانية، والتي تأتي بسعر يبدأ من 264 ألف و495  ألف ريال سعودي، حيث تعد هذه الأسعار شاملة لضريبة القيمة المضافة بنسبة 5%، ولكن غير شاملة لرسوم التسجيل والتأمين.

بغض النظر عن الفئة المختارة، ستحصل مع لكزس gx 2020 على محرك V8 كبير قوي واعتمادي للغاية سعة 4.6 لتر بقوة 292 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيكي ذو 6 سرعات.

لكزس gx 2020

أهم ما يميز لكزس gx 2020 في فئتها هو أنها من بين السيارات الفاخرة الكاملة القليلة القادرة على مواجهة مجموعة متنوعة من الطرق الوعرة بفضل نظام الدفع الرباعي الكامل للعجلات الخاص بها، حيث يمكنها التغلب على مختلف التضاريس بفضل أنظمة مختلفة تشمل التحكم البطئ بالحركة على التضاريس الوعرة، السيطرة على احتكاك العجلات بالأرض، ومساعد تسلق المنحدرات.

ورغم تصميم لكزس gx 2020 لتكون قادرة على مواجهة الظروف الصعبة، نجدها تقدم لركابها تجربة ركوب مريحة، ومع تجربة تغيير سرعات سلسة بفضل الناقل الأوتوماتيكي الاعتمادي للغاية.

لكزس gx 2020

تجربة الركوب المريحة هذه تأتي بفضل عدة عوامل مساعدة تشمل مقاعد جلدية فاخرة مع دعم لأنظمة التبريد والتدفئة لمقاعد الصف الأول والثاني، إضافة لثلاجة تبريد مشروبات في الكونسول الوسطي الأمامي وشاشة 8 بوصة لنظام الملاحة مع بلوتوث، ونظام صوتي فاخر من مارك ليفنسون يضم راديو AM و FM ومشغل أقراص DVD مع 17 مكبر صوت.

إضافة لذلك، نجد أن المقود الكونسول الوسطي محاط بتقليمات خشبية فخمة عديدة، مع وجود اثنين من الشاشات بمساند رأس المقاعد الأمامية لتسلية ركاب الصف الثاني، إضافة لدعم نظام الدخول الذكي ووجود فتحة سقف وعلامة لكزس الترحيبية عند فتح الأبواب، بجانب إمكانية طي مقاعد الصف الثالث كهربائياً.

هذا ولا تخلو لكزس gx 2020 من أنظمة الأمان المتقدمة مثل المرايا الجانبية المزودة بنظام رصد البقعة العمياء، مثبت السرعات، مستشعرات أمامية وخلفية مع نظام رؤية بانورامي وخطوط إرشادات مرئية للمساعدة عند الرجوع بالخلف بغرض الركن، إضافة لوسائد هوائية أمامية وجانبية وعدة أنظمة للتحكم بالثبات أثناء السير مع منع انغلاق المكابح.
اقرأ ايضا: لكزس جي إكس 2020 المنتظرة تصل الى الإمارات... وهذه تفاصيلها

Lexus لكزس 2021 الشكل الجديد مقال
loaing icon