لاندروفر ديسكفري 2020 المواصفات والاسعار في الامارات

لاندروفر ديسكفري 2020 هي اس يو في تجتمع فيها كل ما يُميز طرازات الصانع البريطاني لاندروفر، حيث تتميز بكونها سيارة عملية للغاية، بالإضافة إلى تصميم عصري متطور، ومقصورة داخلية فاخرة ذات ترتيب ذكي تجعلك المُتحكم في كل شيء، كما تتوفر بالعديد من مزايا السلامة التي تحافظ على سلامتك على الطريق، واليوم، ستُطلعك سترايف على مواصفاتها وأسعارها بالإمارات العربية المتحدة.

اقرأ أيضاً: لاند روفر تقدم لك تجربة قيادة في أي بلد تريدها

لاندروفر ديسكفري 2020

لاندروفر ديسكفري

في البداية، سنُلقي نظرة على تصميمها الخارجي، حيث يعكس التصميم الشخصية المميزة لسيارة ديسكڤري الجديدة، وتواصل عناصر شخصية ديسكڤري الفريدة حضورها، بما فيها غطاء المحرك الصدفي، والسقف المائل، والدعامة الوسطى الخلفية البارزة، لكن ديسكڤري الجديدة تتميز بتصميم خارجي جريء مطوّر ليبرز حضوراً أكثر ثقة على الطرقات، وينشأ المظهر الأكثر بروزاً بفضل الأضواء الأمامية المميزة الجديدة بمصابيح LED مع أضواء التشغيل النهارية المتموضعة بين الوحدات الأكثر انخفاضاً.

فيما توفر المؤشرات الرسومية النحيلة الأمامية والخلفية رقيّاً بصرياً أكبر، أما فتحات التهوية الأمامية بلون هيكل السيارة فتبرز خط وسط السيارة الفريد المألوف في السيارة الرياضية متعددة الأغراض الفاخرة، أما طراز R-Dynamic الجديد فيتميز بشخصية معززة وحضور بارز، من خلال عدد من عناصر التصميم الفريدة من نوعها، بما فيها الخطوط الخارجية البارزة باللون الأسود اللامع و"شادو أطلس"، إلى جانب الفرش الجلدي ثنائي الألوان والدرزات المتباينة على المقاعد داخل السيارة.

داخلية لاندروفر ديسكفري 2020

لاندروفر ديسكفري

في الداخل، هي سيارة عملية للغاية، حيث توفر مساحات واسعة وخيارات تخزين ذكية، حيث تحصل على مساحة تخزين ضخمة التي تبلغ 2,485 لتر (مع 5 مقاعد). وفي حال استخدام المقاعد السبعة، يوفّر صندوق الأمتعة مساحة تخزين تبلغ 258 لتر، ويتاح لكل الركاب مقبس شحن قريب لأجهزتهم الإلكترونية، كما تسمح تكنولوجيا طي المقاعد الذكية للعملاء بتعديل ترتيب المقاعد بلا جهد باستخدام الشاشة المركزية، فيما يتيح لهم تطبيق Remote الاطلاع الدائم على مستوى الوقود وموقع سياراتهم، وحتى إقفال وفتح الأبواب.

وتسع السيارة لسبعة رُكاب، مع مقصورة واسعة بتقنيات متقدمة مثل نظام الترفيه والمعلومات المتطور "بيفي برو" (Pivi Pro) من لاندروڤر. وتحتوي لوحة التحكم المركزية المعاد تصميمها بالكامل على شاشة لمس عالية الدقة بقياس 11.4 بوصة أكبر بنسبة 48% من السابق، مزوّدة بواجهة سريعة وسهلة الاستخدام. وتتوفر الاتصالات باستخدام تكنولوجيا الشريحة المزدوجة مع جهازي مودم LTE، ما يمكن النظام من إجراء عدة وظائف في الوقت نفسه، كما يمكن للعملاء اختيار شاشة الزجاج الأمامي بالألوان الكاملة، لتعرض معلومات القيادة عالية الدقة على مستوى نظر السائق.

امان لاندروفر ديسكفري 2020

لاندروفر ديسكفري

حصلت لاندروڤر ديسكڤري على تصنيف Euro NCAP بخمس نجوم. تتوفر مجموعة تصل إلى خمس نقاط تثبيت ISOFIX، ومجموعة من ميزات مساعدة السائق التي تجعل القيادة والركن أسهل وما يصل إلى ثماني وسائد هوائية للسائق والركاب، للمساعدة في الحفاظ على سلامة عائلتك.

محرك لاندروفر ديسكفري 2020

لاندروفر ديسكفري

ومن حيث القوة، فتتوفر السيارة للمرة الأولى بثلاث محركات "إنجينيوم" سداسية الأسطوانات المستقيمة، بالبنزين والديزل، مع تكنولوجيا السيارات الكهربائية الهجينة الخفيفة بقدرة 48 فولط من أجل كفاءة وأداء وسلاسة أفضل، وإضافة إلى المحركات الجديدة، يتوفر محرك بأربعة أسطوانات بالبنزين من لاندروڤر، مع نظام الدفع الكلي الذكي الجديد. وتتألف مجموعة محركات البنزين في ديسكڤري الجديدة بالكامل من محرك 2 لتر بقوة 300 حصاناً و3 لتر بقوة 360 حصاناً.

اسعار لاندروفر ديسكفري 2020

وفي الختام، تتوفر لاندروفر ديسكفري 2020 بالإمارات العربية المتحدة عند الوكيل الحصري شركة الطاير للسيارات بالأسعار التالية:

  • لاندروفر ديسكفري 2020 2.0T HSE 300 HP بسعر 308,805 درهم إماراتي.
  • لاندروفر ديسكفري 2020 3.0L V6 HSE 340 HP بسعر 337,890 درهم إماراتي.
معلومات Land Rover مقال
loaing icon