كم علبة زيت هوندا اكورد 2019

هوندا أكورد موديل 2019 هي سيارة من فئة السيدان. تتميز بتصميم خارجي أنيق وقوي. تم تصميم السيارة بشكل قريب من التصميم الرياضي. تأتي مع مصابيح أمامية وخلفية من نوع LED، ومع جنوط رياضية بقياس 17 بوصة. تحتوي على مرايا جانبية كهربائية بها إشارات تعمل عند الدوران. تأتي مع شبكة أمامية مطعمة بالنيكل الكروم اللامع.

تتميز هوندا أكورد موديل 2019 بمحرك قوي وأداء ممتاز. تحتوي على محرك يعمل بقوة 198 حصان. معظم هيكل السيارة الخارجي تم تصنيعه من الفولاذ. مقصورتها مصنعة من خامات فاخرة. تعطي تسارع عالي. والسيارة من الداخل تعتبر واسعة.

وفي هذا المقال يعرفك سترايف على مواصفات زيت هوندا اكورد 2019 وأسعاره في السعودية.

كم ليتر زيت لهوندا اكورد 2019

هوندا أكورد موديل 2019 تحتاج إلى كمية زيت تزيد تقريبا عن 5.5 لتر مع الفلتر. يرجى مراجعة دليل المالك للحصول على معلومات أكثر تفصيلاً. إذا كانت الظروف المناخية في منطقتك غير طبيعية (درجات حرارة منخفضة جدًا أو مرتفعة جدًا)، يرجى الرجوع إلى تعليمات سيارتك، أو الاتصال بالممثل الرسمي لسيارة هوندا أكورد في منطقتك.

أسعار زيت هوندا اكورد 2019

أسعار زيت السيارات تختلف بناءً على نوع الزيت وحجم العبوة. ولكن، هنا بعض الأمثلة على أسعار زيت هوندا في السعودية:

  • زيت محرك هوندا الأصلي 5W-30 SN: 46 ريال سعودي للتر الواحد.

للحصول على أسعار دقيقة، يرجى زيارة المتاجر المحلية أو المواقع الإلكترونية المتخصصة في بيع زيت السيارات في السعودية.

أفضل زيت لهوندا اكورد 2019

هوندا أكورد موديل 2019 تحتاج إلى زيت المحرك بلزوجة 5W-30. ومن الأمثلة على الشركات المصنعة للزيوت Castrol و Shell. ولكن، يمكن أيضا استخدام زيت هوندا الأصلي 5W-302.

يرجى مراجعة دليل المالك للحصول على معلومات أكثر تفصيلاً. إذا كانت الظروف المناخية في منطقتك غير طبيعية (درجات حرارة منخفضة جدًا أو مرتفعة جدًا)، يرجى الرجوع إلى تعليمات سيارتك، أو الاتصال بالممثل الرسمي لسيارة هوندا أكورد في منطقتك.

 

إقرأ أيضاً: إعرف أكثر كيف تنظف محرك سيارتك بنفسك.

 

 

معلومات Honda مقال
loaing icon