كم علبة زيت كامري 6 سلندر

تتمتع سيارة تويوتا كامري 6 سلندر بالعديد من المزايا التي تجعلها خيارًا ممتازًا للكثيرين. تتميز كامري 6 سلندر بمقصورة داخلية فاخرة ومريحة، مع مقاعد جلدية وتكنولوجيا متقدمة. تتضمن كامري 6 سلندر شاشة تعمل باللمس مقاس 9 إنشات، ونظام الملاحة، ونظام دعم آبل كاربلاس وأندرويد أوتو، وشاحن لاسلكي، ونظام صوت من 9 سماعات. الأمان: تتميز كامري 6 سلندر بمجموعة من أنظمة الأمان والمساعدة على القيادة، بما في ذلك وسائد هوائية، ونظام التحكم بثبات المركبة، ونظام المساعدة على البقاء على المسار، ونظام التحذير من مغادرة المسار، ونظام التحذير من النقطة العمياء، ونظام التحذير ما قبل الاصطدام مع نظام مساعدة الفرامل، وكاميرا خلفية.

كما تتميز كامري 6 سلندر بمحرك قوي يولد قوة تصل إلى 298 حصاناً و365 نيوتن متر من عزم الدوران.

وفي هذا المقال يعرفك سترايف على مواصفات زيت كامري 6 سلندر سلندر وأسعاره في السعودية.

كم ليتر زيت كامري 6 سلندر بحسب الموديل

تحتاج سيارة تويوتا كامري ذات المحرك 6 سلندر إلى 6 لترات من الزيت. ولكن، يُفضل دائماً مراجعة دليل المالك للسيارة أو الاستعانة بمحترف للحصول على المشورة حول كمية الزيت المناسبة لسيارتك الخاصة.

أسعار زيت كامري 6 سلندر

إن سعر زيت محرك لكزس 5W30، 55.79 ريال سعودي.

يرجى العلم أن الأسعار قد تختلف بناءً على نوع الزيت والموقع والمورد. من الأفضل دائماً التحقق من الأسعار الحالية قبل الشراء.

أفضل زيت لكامري 6 سلندر

أفضل زيت لتويوتا كامري 6 سلندر هو زيت كاسترول ماجناتيك 5w30. هذا الزيت مجرب وموثوق به ويوفر أداءً ممتازًا للمحرك. ومع ذلك، يُفضل دائماً مراجعة دليل المالك للسيارة أو الاستعانة بمحترف للحصول على المشورة حول أفضل نوع من الزيت لسيارتك الخاصة.

 

إقرأ أيضاً:  صح أم خطأ: هل يمكن تنظيف فلتر الهواء في السيارة؟

 

 

معلومات Camry مقال
loaing icon