كاديلاك CT6 2020: التعبير الأقوى عن الرفاهية الامريكية

من المؤكد أن كاديلاك CT6 2020 هي واحدة من تلك السيارات التي من الممكن أن تذهلك بسهولة، حيث تجمع بين مميزات الفخامة والاناقة من جهة مع البساطة وبدون تعقيد من جهة اخرى، لتظهر تركيبة فريدة قادرة على أن تأثرك بسهولة، ونستعرض اليوم مواصفات أحدث إصدار للسيارة.

 

كاديلاك CT6 2020

التصميم الخارجي

تتمتّع كاديلاك CT6 2020 الجديدة للعام 2019 من كاديلاك بتصميم جريء جديد مشابه لذلك الموجود سيارة إسكالا (Escala) النموذجية المميّزة، ويبرز هذا الأمر بوضوح في الامامية، حيث نرى مصابيح فريدة على شكل حرف L مقلوب مع شبك أمامي ضخم ومعقد محط بالكروم.

وفي الجانب نرى الكروم يزين السيارة، حيث يتواجد أسفل الأبواب وعلى أطر الزجاج ويمتد حتى الخلفية مع إطارات قياس 20 إنش بقضبان شعاعية من الألومنيوم بطلاء فائق اللمعان، والتي نرى فيها مصابيح أنيقة مشابهة لتلك الموجودة في المقدمة، بجانب حصول الصندوق الخلفي على إطار من الكروم الفضي اللامع مع بروز شعار كاديلاك الأنيق.

 

التصميم الداخلي

كعادة سيارات الشركة الامريكية تتميز داخلية كاديلاك بالفخامة وتوفير أكبر قدر من الراحة والرفاهية للركاب، تزخر المقصورة الداخلية بوسائل الراحة الحديثة واللمسات الجمالية المختارة بعناية وأنظمة التحكم الذكية. فابتداءً من الخامات الراقية وصولاً إلى وسائل الراحة الفائقة، مقصورة CT6 ترتقي إلى مستوى جديد من الحرفية العالية.

تقنياً تأتي كاديلاك CT6 2020 مع شاشة نظام معلوماتي ترفيهي قياس 10 إنش في الكونسول الوسطي وهي متوفر ة أيضاً بشكل اختياري للمقاعد الخلفية، مع نظام Bose الصوتي المحيطي المزوّد بـ 10 مكبرات للصوت، ولوحة إعدادات ملونة قياس 12 إنش، شاشة معلومات منعكسة على الزجاج الأمامي هذا بجانب عجلة القيادة الكهربائية متعددة الأغراض والمقاعد الكهربائية والمكيف الأوتوماتيكي متعدد المناطق، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى مثل المصابيح الأرضية وامكانية تدفئة وتبريد المقاعد.

 

الأمان 

تأتي كاديلاك CT6 2020 مع حزمة توعية السائق الخاصة بكاديلاك والتي تتضمن نظام فرملة أمامي عند استشعار المشاة، نظام الفرملة الأوتوماتيكية عند السرعات المنخفضة، مؤشر المسافة الفاصلة، نظام المساعدة على المحافظة على المسار مع نظام، التنبيه عند الانحراف عن المسار، نظام التنبيه للأجسام العابرة من الخلف، نظام كشف النقطة العمياء، حساسات اصطفاف أمامية وخلفية، كاميرا 360 درجة لكشف جميع زوايا السيارة، هذا بالطبع مع 8 وسائد هوائية لتغطية كل جوانب السيارة وضمان أقصى درجة أمان لكل الركاب.

 

سعر كاديلاك CT6 2020

تأتي كاديلاك CT6 2020 مع فئتين هما:

 

كاديلاك CT6 "فئة الفخامة المميزة"

وتأتي مع محرك V6 سعة 3.6 لتر بقوة 335 حصان مع دفع رباعي متواصل (AWD)، ويبلغ سعرها 199,000 ريال سعودي.

 

كاديلاك CT6 سبورت

وتأتي مع محرك V6 سعة 3.6 لتر بقوة 335 حصان مع دفع رباعي متواصل (AWD)، ويبلغ سعرها 215,000 ريال سعودي.

 

 

Cadillac مقال
loaing icon