سياره بحدود 10 الاف ريال مستعملة بالسعودية واهم الانواع

سوق السيارات المستعملة السعودي يضم الكثير من السيارات الرائعة المتوفرة بحالة جيدة للغاية وبأسعار مميزة نظراً لتوافر الكثير من الاختيارات واشتعال المنافسة، ولكن الأمر المميز بالفعل هو إمكانية إيجاد سيارات سمتعملة بحالة معقولة بأسعار منخفضة للغاية، حتى أنه يمكنك أن تجد سياره بحدود 10 الاف ريال بمواصفات جيدة وموديل حديث نسبياً، وسوف نعرفك الآن بشكل سريع على بعض افضل الطرازات التي يمكن ان تجدها في هذه الفئة السعرية.

اقرأ أيضاً: تشليح تويوتا اهم الاماكن والمعلومات في السعودية

تويوتا كامري

سياره بحدود 10 الاف ريال

على الرغم من أن هذا الأمر قد يكون مفاجئ، إلا أنه من الممكن إيجاد سياره بحدود 10 الاف ريال من نوع تويوتا كامري موديلات ما بين 2000 إلى 2004 في هذه الفئة السعرية بسعر يتراوح ما بين 9000 إلى 10000 ريال، وذلك بناقل أوتوماتيكي، ورغم أن هذه الطرازات تكون بالطبع قد قطعت أكثر من 200 ألف كيلومتر، إلا أنها اعتمادية جداً ولن تكلفك كثير من الأموال والوقت بالصيانة، فهي من أكثر السيارات سهولة بالإصلاح.

تويوتا يارس

سياره بحدود 10 الاف ريال

أما لو كنت ترغب في سيارة أحدث من ذلك بفارق كبير، فقد يتعين عليك اختيار سيارة صغيرة ولكن اعتمادية للغاية أيضاً مثل تويوتا يارس موديلات 2006 إلى 2011، حيث تتوفر يارس على هيئة سياره بحدود 10 الاف ريال في هذه الفئة السعرية مع مواصفات وتصميمات حديثة وعصرية، ولكن مع ناقل يدوي.

هيونداي اكسنت

سياره بحدود 10 الاف ريال

تعد اكسنت أيضاً من السيارات الاعتمادية والرخيصة بالإصلاحات والصيانة للغاية، والأهم من ذلك هو انها فائقة الاقتصادية باستهلاك الوقود، ولذلك فهي من الخيارات المناسبة للغاية في هذه الفئة السعرية أيضاً وتتوفر على هيئة سياره بحدود 10 الاف ريال لموديلات 2006 إلى 2012.

نيسان ماكسيما

سياره بحدود 10 الاف ريال

ولكن إن كنت ترغب في سيدان كاملة الحجم ذات تجربة ركوب مريحة للغاية والكثير من الخصائص المميزة، فقد تكون نيسان ماكسيما موديلات 2000 حتى 2003 هي افضل سياره بحدود 10 الاف ريال مناسبة لك، ولكن تأكد من فحصها بحثاً عن أي مكشلات مكلفة للغاية يمكن أن تكون بأي من توصيلاتها الكهربائية قبل الشراء.

نيسان صني

سياره بحدود 10 الاف ريال

هذا وتعد نيسان صني موديلات 2006-2008 الاعتمادية والأنيقة للغاية من أفضل السيدان المدمجة التي يمكنك شرائها في هذه الفئة السعرية، حيث أن صني سياره بحدود 10 الاف ريال لا تحتاج للكثير من التكاليف، وفي الوقت نفسه تتمتع بتصميم أنيق ومقصورة مريحة واسعة ذات شكل راقي رغم عمرها.

معلومات سيارات مستعملة مقال
loaing icon