سيارة النترا ومميزاتها الاهم واسعارها في السعودية

تعد  سيارة النترا من هيوندا هي واحدة من افضل سيارات السيدان المدمجة التي يمكن شرائها حالياً، وذلك نظراً لما توفره من مستوى عالي من التقنيات الحديثة والتصميم المختلف، بجانب المقصورة الأرقى من السابق بشكل واضح، إلى جانب مستوى عالي من التجهيزات بالفئات الأعلى، ولهذا سنعرفك اليوم على  سيارة النترا ومواصفاتها واسعارها في السعودية.

اقرأ أيضاً: اسعار سوناتا 2020 لدى وكلاء هيونداي بالمملكة

سيارة النترا 2021

سيارة النترا

في بداية حديثنا اليوم عن سيارة النترا ذات الشعبية الكبيرة، سنستعرض لك تصميمها الخارجي، حيث تتميز بتصميم رياضي قوي، كما أصبح الجيل الجديد كلياً أكبر من السابق وأقل ارتفاعاً عن الأرض بتصميم يُشبه سيارات الكوبيه ذات الأربعة أبواب. ففي الواجهة الأمامية، حصلت على شبك أمامي جديد كبير يُعطيها مظهراً أثار الجدل بين مُحبي الطراز.

في الوقت ذاته، ستجد أن سيارة النترا من الجهة الجانبية أكثر رشاقة ورياضية من السابق مع سقف مائل للخلف وخطوط جانبية حادة بارزة بشكل واضح تجعل النترا الجديدة أكثر جاذبية بشكل واضح، وهو ما يتكامل مع التصميم الخلفية ذو المصابيح الخلفية المتصلة ببعضها وتتسم بمظهر عدواني.

داخلية سيارة النترا

سيارة النترا

وبالدخول إلى المقصورة، فستلاحظ محاولات الصانع الكوري على موازنة الأمور، حيث تتميز بمقاعد مريحة مع مستوى مُميز من الرحابة لأقدام ورأس وكتف جميع ركابها، كما تحصل المقاعد على كسوة أكثر رقياً.

وعلى عكس قوة ورياضية التصميم الخارجي، فإن المقصورة تتميز بمقاعد مريحة مع مستوى مُميز من الرحابة لأقدام ورأس وكتف جميع ركابها، كما تحصل المقاعد على كسوة أكثر رقياً. وتتميز السيدان الجديدة بالعديد من التقنيات المتقدمة، بدءً من مثبت السرعة، ودعم البصمة والتشغيل عن بعد، وصولاً إلى الشحن اللاسلكي للجوال، وحساس إغلاق الباب على الملابس. كما تتوفر بشاشة عدادات رقمية قياس 10.25 انش، الى جانب شاشة لمسية قياس 10.25 انش لنظام الترفيه المعلوماتي، ونظام صوتي فاخر من Bose عبر 8 سماعات.

محركات سيارة النترا

نصل إلى المحركات، حيث تستمد سيارة النترا المُدمجة قوتها من خيارين، الأول بأربعة أسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة 127 حصان وعزم 155 نيوتن.متر، والآخر بأربعة أسطوانات أيضاً لكن بسعة 2 لتر يولد قوة 159 حصان و155 نيوتن.متر من عزم الدوران، ويتصل كلا المحركين بقير أوتوماتيك بست سرعات.

وتتوفر سيارة النترا الجديدة كلياً بمجموعة متنوعة من أنظمة السلامة ومساعدة السائق، والتي تشتمل على نظام تفادي الاصطدامات الأمامية مع رصد المشاة، مساعد البقاء في المسار، كاميرا خلفية مع إرشادات للركن، نظام رصد البقعة العمياء، نظام التنبيه من المرور الخلفي، ومكابح طوارئ أوتوماتيكية.

سعر سيارة النترا

هذا وتأتي سيارة النترا بعدة فئات بالأسعار التالية:

  • هيونداي النترا سمارت 1.6 لتر بسعر 78,700 ريال سعودي
  • هيونداي النترا سمارت 2 لتر بسعر 82,150 ريال سعودي
  • هيونداي النترا  سمارت بلس 1.6 لتر بسعر 88,475 ريال سعودي
  • هيونداي النترا سمارت بلس 2 لتر بسعر 91,925 ريال سعودي
  • هيونداي النترا نص فل 2 لتر بسعر 103,425 ريال سعودي
  • هيونداي النترا بريميوم 2 لتر بسعر 118,375 ريال سعودي
معلومات Hyundai مقال
loaing icon