سيارات شفروليه صغيرة: اهم الأنواع والأسعار في السعودية

يفكر الكثير من الملاك في شراء واحدة من سيارات سيارات شفروليه صغيرة نظراً لما تتمتع به من عملية وسهولة بالاستخدام، إضافة إلى سعر معقول وتكاليف صيانة مقبولة مع الكثير من المميزات الحديثة.

 

سيارات شفروليه صغيرة

ونتيجة لذلك، سنقوم اليوم بإلقاء نظرة على اثنين من أصغر سيارات شفروليه التي تتسم بالاقتصادية العالية في استهلاك الوقود والسعر المنخض، وهذين الطرازين هما شفروليه سبارك وشفروليه اكوينوكس.

 

اسعار سيارات شيفروليه في السعودية

نبدأ أولاً مع أصغر كروس اوفر بين سيارات شفروليه صغيرة وهي شفروليه اكوينوكس، والتي تأتي بسعر يبدأ من 83 ألف و200 ريال سعودي.

اما الطراز الآخر، فهو أصغر سيارة هاتشباك بين سيارات شفروليه صغيرة وهي شفروليه سبارك، حيث تأتي بسعر يبدأ مع 30 ألف و500 ريال سعودي، وتصل إلى 43 ألف و 500 ريال سعودي.

 

شفروليه اكوينوكس

تعد شيفروليه اكوينوكس عبارة عن كروس اوفر عائلية صغيرة من الصانعة الأمريكية، حيث أنها تركز على تجربة القيادة السهلة والمريحة والتي يسهل التأقلم معها بسهولة.

 

تصميم اكوينوكس

تظهر شيفروليه اكوينوكس تصميمًا ايروديناميكيًا هوائيًا فعالًأ يساعد على تحسين كفاءة استهلاك الوقود مع تصميم رائع يتميز بشبك امامي عصري محاط بالكروم، واطارات حجم 17 انش على الفئة القياسية لمظهر رياضي، بالإضافة إلى مصابيح أوتوماتيكية ومستشعرات خلفية لتسهيل عملية الركن وغيرها.

 

مقصورة اكوينوكس

شيفروليه اكوينوكس هي سيارة عائلية مجهزة بـ 6 حاملات اكواب و5 مقاعد مع نقاط تثبيت ISOFIX لمقاعد الأطفال. ان كنت تنوي شراء الفئة القياسية "L" كما في تجربتنا فتوقع أن تكون المقاعد مصنوعة من القماش ولكن لمزيد من الفخامة فالمقاعد الجلدية اختيارية.

 

المحرك

وتأتي شفروليه اكوينوكس بمحرك 1.5 لتر تيربو بقوة 170 حصان مع دفع أمامي أو رباعي حسب الفئة.

 

 

شفروليه سبارك

أفضل سيارات شفروليه صغيرة تعد شفروليه سبارك، وهي الأصغر على الإطلاق، وهي تأتي على هيئة هاتشباك صغيرة مميزة ومريحة للغاية بالقيادة في الازدحامات المرورية اليومية.

 

تصميم سبارك

تعتبر سيارة شفروليه سبارك من سيارات شفروليه صغيرة حيث تأتي بهيكل معدني آمن مصنوع من الفولاذ عالي الصلابة بتصميم متقن، وتتميز واجهة السيارة بشبك أمامي يأتي باللون الأسود المطعم بالكروم، مع ألوان نابضة بالحياة للهيكل الخارجي كالعنابي المعدني و البرتقالي المعدني و الأحمر المعدني والأزرق المعدني، مع عجلات 14 أو 15 بوصة.

 

مقصورة سبارك

كما صُممت داخلية شفروليه سبارك خصيصاً لتوليد شعور مميز بالراحة، وذلك بفضل مساحة الجلوس المريحة والنظام الترفيهي المزود بشاشة مقاس 7 إنش تعمل باللمس، إضافة لمنافذ USB ودعم آبل كار بلاي.

 

محركات سبارك

هذا وتأتي شفروليه سبارك بمحرك من نوع 4 سلندر سعة 1.4 لتر يوّلد قوة 100 حصان وبمعدل استهلاك وقود 19.6 كم/لتر، وتتوفر السيارة بناقل حركة يدوي من 5 سرعات في طراز LS وناقل حركة أوتوماتيكي قياسي بنسب متغيرة.

 

اقرأ أيضًا:

شفروليه تاهو 2020 إليك مواصفاتها واسعارها

Chevrolet مقال
loaing icon