سوبربان 2021 المواصفات والسعر في السعودية

مع 85 عامًا من الإنتاج المتواصل، وهي أطول فترة على الإطلاق تعيشها سيارة في التاريخ حتى الآن، أرست سيارة سوبربان 2021 أسس هذه الفئة من السيارات وحافظت على مكانتها كشريكٍ موثوق للعملاء الذين يحتاجون أقصى مساحة للركاب وحيز للحمولة.، واليوم سنتعرف على مواصفات واسعار الجيل الجديد من الـ SUV الكبيرة بالمملكة.

اقرأ أيضاً: أكبر 5 سيارات اس يو في يمكنك شرائها اليوم

شفروليه سوبربان 2021

سوبربان 2021

في البداية، حصلت شفروليه سوبربان 2021 الجديدة كلياً على إعادة تصميم شاملة، حيث تحصل على مصابيح أمامية LED قياسية ومصابيح خلفية LED، بالإضافة إلى فتحات نشطة في الشبك الأمامي تغلق في أوقات معينة خلال القيادة على الطرق السريعة لتعزيز الديناميكا الهوائية/ وعادم مزدوج في طراز Premier (مع محرك بنزين).

وتتوفر السيارة بتسعة ألوان خارجية، منها ثلاثة ألوان جديدة: بيج معدني إمباير، ولون أحمر تشيري بومب تينت كوت، وأزرق معدني دارك مون (بعض خيارات الألوان هي خيارات متميزة)، وعجلات قياسية مقاس 457 ملم في طرازات LS وLT، وعجلات ألومنيوم لامع مقاس 508 ملم في طراز Premier، وعجلات مقاس 20 بوصة مع إطارات لجميع التضاريس في طراز Z71.

مواصفات وامان سوبربان 2021

سوبربان 2021

تستمد السيارة قوتها من ثلاثة خيارات من المحركات، الأول محرك V8 سعة 6.2 لتر بقوة 420 حصان، والثاني محرك V8 سعة 5.3 لتر بقوة 335 حصان، ويتصل كلا المحركين بناقل حركة أوتوماتيكي بعشر سرعات، كما يتوفر محرك توربوديزل Duramax ذو الست أسطوانات مستقيمة سعة 3 لتر والذي يولد قوة 277 حصان و623 نيوتن.متر من عزم الدوران.

وتتمتع سوبربان 2021 بِـ 30 تقنية سلامة وتعزيز للرؤية، منها:

  • نظام تقييد واحتواء مع وسائد هوائية جانبية ونظام استشعار الركاب
  • كاميرا عالية الوضوح للرؤية الخلفية
  • نظام فرملة الطوارئ التلقائية
  • تنبيه الاصطدام الأمامي
  • مؤشر المسافة اللاحقة
  • الفرملة التلقائية الأمامية عند اكتشاف المشاة
  • مساعد الركن الخلفي
  • نظام التحكم التلقائي بالضوء الأمامي بتقنية الشعاع الذكي IntelliBeam

سوبربان 2021 من الداخل

سوبربان 2021

بالدخول إلى المقصورة، ستلاحظ على الفور رحابتها وتصميمها الانيق، حيث تتوفر بشاشة لمس ملونة قطرية مركزية قياسية مقاس 8 بوصات، وشاشة لمس ملونة قطرية مركزية مقاس 10 بوصات في طرازات LT والطرازات الأرقى، وهي الشاشة الأكبر في فئتها، ولوحة عدادات قطرية متوفرة مقاس 8 بوصات، بالإضافة إلى شاشة عرض رأسية متوفرة مقاس 15 بوصة، غير موجودة في أي سيارة منافسة، وتوجد شاشات LCD ثنائية للمقعد الخلفي متوفرة قياس 12.6 بوصة، وهي جزء من نظام وسائط المقعد الخلفي الأكثر تطوراً في هذه الفئة.

ولأول مرة في تاريخ سوبربان، يمكن تحريك مقاعد الصف الثاني وتعديلها بنحو 254 ملم إلى الأمام أو الخلف. كما يمكن طي صفي المقاعد الثاني والثالث بسهولة أكبر، وباتت أرضية التحميل الآن أكثر تسطحًا وانخفاضًا مقارنة بالطرازات السابقة، مما يحسن من سهولة التحميل والتفريغ. كما أصبح حجم الأبواب الخلفية لسيارة تاهو أكبر أيضًا من خلال زيادة طول قاعدة العجلات.

سعر سوبربان 2021

سوبربان 2021

في الختام، تتوفر سيارة شفروليه سوبربان 2021 بالمملكة العربية السعودية لدى الوكيل شركة الجميح للسيارات وحتى الآن أعلنت الشركة عن سعر سوبربان فئة LTZ وهو 326,614 ريال شامل الضريبة.

معلومات Chevrolet مقال
loaing icon