هوندا تطلق مهرجان دبي السينمائي للدراجات النارية الاول في الامارات

أعلنت المشروعات التجارية، إحدى شركات مجموعة السيارات في الفطيم، والموزّع الحصري لمركبات هوندا في الإمارات العربية المتحدة، عن مشاركتها ورعايتها لمهرجان دبي السينمائي للدراجات النارية 2021، وهو الفعالية الأولى من نوعها في الإمارات. وستُقام النسخة الأولى من هذا المهرجان في استديو وير هاوس فور (Warehouse4 Studio)، الوجهة العصرية لإقامة الفعاليات، بمنطقة القوز بين 25 و27 فبراير 2021 في أجواء احتفالية تجمع المهتمين بالدراجات النارية من مختلف أنحاء الإمارات والعالم.

إقرأ أيضاً: تعرف على دراجات هوندا موديلات 2021

التفاعل مع عشاق لدراجات النارية

هوندا التابعة لمجموعة الفطيم تطلق مهرجان دبي السينمائي للدراجات النارية الاول في الإمارات صورة 2

تسعى شركة المشاريع التجارية - هوندا إلى الاستفادة من هذه المناسبة للتفاعل مع عشاق الدراجات النارية والمهتمين بهذا المجال في الإمارات من خلال عرض مجموعة متنوعة من دراجات هوندا النارية، مثل دراجة جولد وينج الشهيرة ودراجة CRF 450 الفائزة بجائزة رالي دكار.

بصفتها الراعي الرئيسي للفعالية، ستستضيف المشروعات التجارية - هوندا عدداً من الأنشطة المتنوعة مثل حفل إطلاق المهرجان بالإضافة إلى تنظيم جلسات حوارية ومسابقات للحضور، مع الالتزام بالتوجيهات الحكومية الخاصة بالسلامة في الفترة التي تسبق المهرجان.

ماذا سيعرض في المهرجان

هوندا التابعة لمجموعة الفطيم تطلق مهرجان دبي السينمائي للدراجات النارية الاول في الإمارات صورة 3

وسيُعرض في المهرجان عدد كبير من الأفلام القصيرة والوثائقيات الطويلة، البعض منها سيعرض حصريّاً في المهرجان، تتمحور أحداثها حول عالم الدراجات النارية مثل فيلم فاست إيدي الذي يروي قصة إيدي فيشر، الذي شارك في الحرب العالمية الثانية، وما يزال يقود دراجته وهو في الرابعة والتسعين من عمره، والفيلم الوثائقي القصير ريبل رايدرز الذي يتحدث عن محبي دراجة فيسبا في إندونيسيا، وبلنيو، يوتاه الذي يحاول فيه شاب سويسري تسجيل رقم قياسي في السرعة.

كما ينظم المهرجان مسابقة تتوزع جوائزها على ست فئات، وتُعرض ضمنها أفلام من إنتاج أشخاص يهتمون بمجالي الدراجات النارية والسينما.

جوائز للأفلام

هوندا التابعة لمجموعة الفطيم تطلق مهرجان دبي السينمائي للدراجات النارية الاول في الإمارات صورة 4

وكجزء من دعم المشروعات التجارية - هوندا لمهرجان دبي السينمائي للدراجات النارية، ستمنح الشركة جوائز للأفلام المشاركة في الفئات التالية: أفضل فيلم في دبي، وأفضل فيلم شامل، وأفضل فيلم وثائقي، وأفضل فيلم قصير (أقل من 15 دقيقة)، وأفضل فيلم قصير (أكثر من 15 دقيقة) وجائزة الجمهور، وذلك بإشراف لجنة تحكيم مكونة من متخصصين محليين وعالميين في مجالات الدراجات النارية والإعلام وصناعة الأفلام. أما جائزة الجمهور، فستعتمد على تصويت الحضور.

اهتمامات الشركة

تبدي شركة المشروعات التجارية اهتماماً كبيراً بالنشاطات المتعلقة بالدراجات النارية، وانطلاقاً من حرصها الشديد على تقديم أفضل خدمة للعملاء، ستعمل الشركة على الاستفادة من المهرجان لعرض مجموعة متنوعة من دراجات هوندا النارية أمام المهتمين بهذا المجال، حيث تعرض دراجتي فايربلايد (Fireblade) وسي بي آر 600 آر آر (CBR600RR) من فئة الدراجات الرياضية القوية، ودراجات جولدوينج (Goldwing)، وشادو (Shadow) وفيوري (Fury) من فئة دراجات الطواف والرحلات، ودراجة أفريكا توين (Africa Twin) من فئة CRF المصممة للطرق الوعرة.

تعد المشروعات التجارية إحدى شركات مجموعة السيارات في الفطيم التي تأسست في سبعينيات القرن العشرين في دبي، وهي الموزّع الرسمي الوحيد لسيارات هوندا وكرايسلر ودودج وجيب ورام وفولفو، ويعمل لديها فريق محترف ومدرَّب من ذوي الكفاءة العالية لتوفير تجربة شراء متميزة للسيارات. وتُعدّ مجموعة السيارات في الفطيم واحدةً من الأقسام الخمسة التي تضمها مجموعة الفطيم، والتي توفر منتجات وخدمات عالية الجودة من شأنها إثراء حياة المستهلكين ومساعدتهم على تحقيق تطلعاتهم كل يوم.

هوندا دراجات بيان صحفي Honda أخبار الدراجات مجموعة الفطيم للسيارات
loaing icon