هذه أبرز السكوترات القادمة لعام 2021

تتزايد شعبية السكوتر بشكل ملحوظ نظراً لما يُوفره من خيارات تنقل حضري مُميز، حيث يقدم حلولاً لجميع المشاكل التي تواجهها السيارات في المدن المزدحمة. ونتيجة لذلك، تعمل الشركات على تطويره وتحسينه من جوانب عدة. واليوم سنتعرف سوياً على أبرز السكوترات القادمة في 2021.

اقرأ أيضاً: فيسبا تتعاون مع دار الأزياء الفرنسي كريستيان ديور لصنع هذه التحفة الفنية

هوندا فورزا 300

هوندا فورزا 300

سيأتي هذا السكوتر بتصميم انسيابي أنيق، حيث يتميز بزجاج أمامي قابل للتعديل آلياً، وجنوط ألمنيوم مقاس 15 بوصة. كما سيستمد قوته من محرك SOHC رباعي الصمامات سعة 279 سي سي مع نظام حقن وقود متقدم ليحصل على قوة 25 حصاناً و27.2 نيوتن متر من عزم الدوران. ولتوفير تجربة قيادة مميزة، فقد حصل السكوتر على مفتاح ذكي ونظام هوندا للتحكم في عزم الدوران.

هيرو AE-29

هيرو AE-29

هو سكوتر كهربائي تم عرضه لأول مرة في شكل سكوتر اختباري في معرض دلهي 2020، ويستمد قوته من محرك كهربائي بقدرة 1 كيلووات يعمل ببطارية ليثيوم أيون 48 فولت بقدرة 3.5 كيلووات/س، ليتمكن من الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 55 كم/س. وسيحصل هذا السكوتر على نطاق قيادة يصل إلى 80 كم بالشحنة الواحدة، في حين يستغرق شحن البطارية بالكامل 4 ساعات. كذلك سيحصل على العديد من التقنيات المتقدمة مثل الانذار ضد السرقة وأجهزة قياس رقمية من بين أشياء أخرى عديدة.

سوزوكي بورجمان 150

سوزوكي بورجمان 150

سكوتر بورجمان 150، هو أحد أكثر منتجات سوزوكي المنتظرة، والذي سيتميز بسعة محرك أكبر من بورجمان ستريت 125، حيث سيأتي بقوة 12 حصاناً. كذلك سيحصل على أجراس وصفارات ومصابيح أمامية ليد وأجهزة قياس رقمية وزجاج أمامي أطول. وبذلك يُنتظر أن يُصبح واحداً من الأفضل في فئته.

ابريليا SXR 160

ابريليا SXR 160

سيكون هذا السكوتر، الطراز الرائد للشركة لمنافسة سوزوكي بورجمان 150 سالف الذكر، حيث سيأتي بمحرك سعة 160 سي سي ثلاثي الأسطوانات مع حاقن وقود ليحصل على قوة تبلغ 11 حصاناً و11.6 نيوتن متر من عزم الدوران، كما سيتميز بتصميم أنيق بفضل الزخارف الكرومية.

ابريليا SXR 125

ابريليا SXR 125

سيكون هذا السكوتر مطابقاً لـ SXR 160 مع بعض الاختلافات البسيطة في التصميم، في حين أن الاختلاف الأبرز سيكون في المحرك، حيث سيستمد قوته من محرك بأسطوانة واحدة سعة 125 سي سي مع ثلاثة صمامات ليحصل على قوة 9.5 حصاناً و9.9 نيوتن متر من عزم الدوران، في حين سيتميز بأجهزة قياس رقمية ومصابيح أمامية ليد وزجاج أمامي ملون وغيرها من التقنيات المتقدمة.

هوندا سوزوكي دراجات Honda أخبار الدراجات دراجات كهربائية ابريليا Suzuki
loaing icon