كاي تي ام تكشف عن دراجة 350 EXC-F WESS الخاصة

كشفت صانعة الدراجات النمساوية الشهيرة كاي تي ام عن دراجة 350 EXC-F WESS الخاصة التي تستند إلى 350 EXC-F في فيديو عبر منصاتها الرقمية. ويتميز الإصدار الخاص بزخارف احتفالية تُشيد بنجاحاتها في التحديات المتنوعة ببطولة WESS.

اقرأ أيضاً: كاي تي ام تكشف عن دراجة 2020 1290 Super Duke R

الجدير بالذكر أن دراجة 350 EXC-F القياسية تُعد واحدة من الأفضل على الطرق الوعرة بفضل رشاقتها ومحركها القوي، مع إطار فولاذي مطلي بالكروم مُطور لتوفير التوازن المثالي بين القوة والتحكم.

ما الذي يُميز كاي تي ام 350 EXC-F WESS؟

كاي تي ام 350 EXC-F WESS

يحصل الإصدار الخاص على كل ما يُميز الدراجة القياسية ويُضيف إليه لمسات جمالية برتقالية أنيقة على محاور العجلات ومروحة الرادياتير وغيرهم، بالإضافة إلى ترقيات ميكانيكية عِدة على المحرك لتعزيز أداءه على الطرق الوعرة. كما تم تحسين إعدادات التعليق لتوفير الراحة للسائق عند القيادة لفترات طويلة.

مع هذه الترقيات والتصميم الأنيق، ترغب كاي تي ام في جذب أولئك الذين يبحثون عن أفضل دراجة سباق رباعية الأشواط، حيث تأتي مع إضافات أخرى مثل الواقي الأمامي العائم، والواقي الخلفي الصلب، وسدادة الزيت البرتقالية، وغيرها الكثير، لينتج عن ذلك دراجة فريدة من نوعها جاهزة لشق أعتى التضاريس وعورة.

كاي تي ام 350 EXC-F WESS

وفي الختام، تتوفر كاي تي ام 350 EXC-F WESS الجديدة لدى وكلاء الصانع النمساوي المعتمدين حول العالم ابتداءً من أكتوبر الجاري. ولمزيد من المعلومات حول الأسعار والتوافر، يُمكنك التواصل مع وكيل كاي تي ام المحلي القريب من مسكنك.

دراجات أخبار الدراجات كاي تي ام KTM
loaing icon