دوكاتي سكرامبلر 1100 سبورت برو توفر لك تجربة ايطالية مميزة

في حالة كنت ترغب في الحصول على تجربة ايطالية مميزة بدراجتك النارية القادمة، دون أن تتخلى عن السعر المعقول والأداء المميز وتصميم السكرامبلر المميز، ستجد أن دوكاتي سكرامبلر 1100 سبورت برو التي تم تدشينها مؤخراً أكثر من قادرة على إبهارك.

اقرأ أيضاً: سوزوكي كاتانا 2021 ستبهرك بتصميمها وسرعتها

حزمة مميزة ومتكاملة

تقدم لك دراجة دوكاتي سكرامبلر 1100 سبورت برو الجديدة حزمة مميزة متكاملة بسعر 15,500 دولار فقط، فهي بمثابة عمل فني متحرك بفضل لونها الأسود غير اللامع.

دوكاتي سكرامبلر

إضافة إلى تمتع التصميم بشكل كلاسيكي مميز عبر أذرع المقود المنخفضة والمرايا الجانبية ذات أسلوب تصميم رياضي، تقدم لك دراجة دوكاتي نظام تعليق Öhlins عبر شوكة قطرها 45 ملم وممتصات صدمات خلفية متعددة الأنماط كي تسمح بحرية حركة للعجلات لمسافة قدرها 150 ملم، لتمكنك من قيادتها على مختلف أنواع الطرقات، ما يشمل الطرق الوعرة بشكل بسيط كي تدمج بين الراحة والاستخدامات المتعددة.

دوكاتي سكرامبلر

ولم تنسى دوكاتي أهمية التكنولوجيا. فزودت هذه الدراجة العضلية بنظام إدارة إلكتروني لتغيير السرعات، مع توفير 3 أنماط قيادة مختلفة مناسبة لإستخدامات عديدة. بجانب نظام دوكاتي للتحكم في السحب DTC ونظام منع إنغلاق المكابح بالمنعطفات.

وتشمل المميزات الأخرى أقراص مكابح بريمبو رياضية، مع مقعد طويل لثبات وراحة عالية، إضافة إلى خزان وقود ذو جوانب المنيوم ومصابيح أمامية دائرية مع أنابيب عادم مزدوجة.

هذا وتقدم لك دوكاتي سكرامبلر 1100 سبورت برو محرك بسعة 1,079 سي سي بقوة 85 حصاناً وناقل يدوي من 6 سرعات مع عزم 88 نيوتن.متر.

دراجات معلومات أخبار الدراجات دوكاتي Ducati
loaing icon