سيمكنك شراء دراجة جيمس بوند بفضل إصدار جديد من ترايمف

تود أن تكون شخصية جيمس بوند التالية؟ لن تتمكن من ذلك، ولكن يمكنك أن تعيش ما يعيشه العميل المزدوج الشهير بفضل إصدار خاص محدود للغاية من دراجة ترايمف سكرامبلر 1200 XE باسم إصدار جيمس بوند.

اقرأ أيضاً: غير موجعة للرأس! 5 أمور ستجعلك تريد دراجة مغامرات

 

ترايمف سكرامبلر 1200 XE إصدار جيمس بوند

أعلنت الصانعة البريطانية أنها لا تنوي إنتاج أكثر من 250 نسخة من الدراجة الجديدة، حيث تم تخصيص 30 نسخة منها للولايات المتحدة، والتي تم حجزها كلها، حيث يبدأ سعر النسخة الواحدة عند 18,500 دولار بزيادة 3,100 دولار عن السعر الأصلي.

صنعت دراجة ترايمف سكرامبلر 2020 إصدار بوند بشكل دعائي بالتعاون مع صناع الفيلم رقم 25 في سلسلة أفلام جيمس بوند الشهيرة عالمياً، والذي يحمل إسم No Time To Die.

تأتي دراجة سكرامبلر إصدار بوند مع شارات 007 على الهيكل، إضافة إلى مقعد جلدي وشاشة TFT تعرض اللقطة الأيقونية من أفلام جيمس بوند التي تظهر منظر من داخل فوهة مسدس فور تشغيل الدراجة.

كما أن الطلاء الخارجي مستوحى من نفس لون طلاء دراجة الممثل دانيال كريج الذي يلعب شخصية جيمس بوند في الفيلم الشهير القادم بشهر نوفمبر حسب الخطة الحالية، مع وجود رفراف أمامي علوي أسود اللون، إضافة لألواح حماية خلفية من الوحل بنفس اللون مع مقود أسود.

هذا وتشمل المميزات الأخرى وجود أنبوب عادم من شركة Arrow مع فوهات من ألياف الكربون ومكابس مكابح سوداء ومصابيح أمامية محاطة بدائرة من الستانلس ستيل.
 

دراجات أخبار الدراجات Triumph ترايمف
loaing icon