بي ام دبليو تكشف عن سكوتر لينك الاختباري الكهربائي

السعي نحو الكهرباء بالطبع هو شعار السنوات القادمة، وليس فقط في صناعة السيارات، بل ينتقل ذلك إلى جميع القطاعات الأخرى. وها هي بي ام دبليو تؤكد ذلك بالكشف عن سكوتر لينك الاختباري الكهربائي بالكامل، وهذه أبرز ما يميزه.

اقرأ أيضاً: هذه أبرز السكوترات القادمة لعام 2021

ذكي كهربائي ومتصل بالإنترنت

سكوتر بي ام دبليو لينك الاختباري

في قلب السكوتر الجديد، يوجد محرك كهربائي يحصل على طاقته من بطاريات كبيرة مسطحة في أرضيته، الأمر الذي يعمل على جعل مركز ثقله منخفضاً، كما يعطيه مظهراً أنيقاً، والذي تم تعزيزه بهيكل فضي وأسود غير لامع، وتصميم جديد كلياً يعمل على تحسين تدفق الهواء والديناميكية الهوائية.

تهدف بي أم دبليو لجعل السكوتر ملائم بشكل مثالي للقيادة في المدن، وذلك بجعل ارتفاعه الإجمالي منخفضاً لتسهيل الصعود عليه والنزول منه بينما يوفر المحرك الكهربائي تسارعاً مُميزاً وسهولة في التعامل، كما يمكن تعديل المقعد من رياضي فردي إلى مقعد مريح يتسع لشخصين، بالإضافة إلى منطقة تخزين كبيرة أسفله.

سكوتر بي ام دبليو لينك الاختباري

وتقول بي أم دبليو أيضاً أن إسم لينك هو إشارة لأنه يربط بين العالم الرقمي والتناظري، حيث يُمكنك ربط السكوتر بحساباتك على الإنترنت، ومزامنته مع التقويم الخاص بك، كما يقوم بتشغيل الموسيقى المناسبة لك، واقتراح طريق مناسب إما الأسرع أو مع مناظر أكثر جمالاً.

وفي الختام.. السؤال الآن، هل سيصبح هذا السكوتر حقيقة في وقت ما؟ من الصعب تأكيد ذلك، لكننا نتوقع أن يكون ذلك خياراً جيداً لـ"بي ام دبليو" أن تقوم بإنتاجه، وبالطبع ستكون هذه خطوة كبيرة نحو مستقبل أكثر ذكاءً في هذا القطاع ذو الشعبية الكبيرة.

 

سكوتر بي ام دبليو لينك الاختباريسكوتر بي ام دبليو لينك الاختباري

بي ام دبليو دراجات BMW أخبار الدراجات دراجات كهربائية
loaing icon