ام في اغوستا بروتال 1000 RR بتصميم شرس واداء استثنائي

كشفت ام في أغوستا عن تُحفتها الجديدة في تشكيلة دراجاتها عالية التقنية ذات الأداء المُميز على الطرق، وهي بروتال 1000 RR والتي تستند إلى إصدار Serie Oro الاستثنائي، حيث ركزت الشركة على إنشاء تجانس مُميز بين الشاصي والمُحرك والتقنيات مع مراعاة مستويات الأداء الاستثنائية في دراجتها الجديدة.

اقرأ أيضاً: ام في أغوستا تكشف عن دراجة فريدة مالكها قد يكون شخصية كرة قدم شهيرة

تصميم انيق ومحرك قوي

بروتال 1000 RR

تتميز الدراجة بتصميمها القوي الذي يتلائم مع كونها دراجة إيطالية ذات أربعة أسطوانات، حيث تنتشر سمات التصميم الشرسة في المصباح الأمامي وخزان الوقود وإنسياب الذيل الخلفي. كما تحصل على مصابيح إنعطاف ليد بالكامل يتم إدارتها بالقصور الذاتي، بينما تتميز بمصباح أمامي بقسم داخلي على شكل حرف X، كما تحصل على لمسات من ألياف الكربون المصممة بدقة.

بروتال 1000 RR

ولزيادة تخصيصها، يُمكنك الحصول على العديد من الخيارات التي توفرها الشركة مثل نظام ملاحة GPS الأصلي. وتتميز الدراجة أيضًا بجنوط ألومنيوم بتصميم خاص تساهم في جعل وزنها مثالي يبلغ 186 كجم، بالإضافة إلى شاشة TFT من الجيل الثاني مقاس 5 بوصة مع العديد من الإعدادات القابلة للتخصيص.

بروتال 1000 RR

نصل إلى القوة، حيث تستمد قوتها من أحدث محركات ام في أغوستا رُباعية الأسطوانات، والذي إستخدمت الشركة فيه أكثر المواد جودة مع العديد من التقنيات المتقدمة والقطع الجديدة مثل الصمامات وأعمدة الكامات، كما قامت بترقية نظام التحكم الإلكتروني، ليولد المُحرك قوة 208 حصاناً و116.5 نيوتن.متر من عزم الدوران.

بروتال 1000 RR

في الختام، لا بد من الإشارة إلى أن تُحفة ام في اغوستا الجديدة  تمتلك الكثير من المزايا الفريدة التي تُبرزها بين منافسيها، والتي تنتج من  خبرات الصانع الإيطالي الممتدة لسنوات.

بروتال 1000 RRبروتال 1000 RR

دراجات أخبار الدراجات MV Agusta
loaing icon