ام في اجوستا تكشف عن دراجات بروتالي ودراجستر 2021

كشفت الصانعة الإيطالية أم في أجوستا MV Agusta عن دراجات بروتالي (Brutale) ودراجستر (Dragster) لموديلات 2021، حيث حصلت كلاهما على تحديثات لكل من الشاصيه والأنظمة الإلكترونية وعدة أمور أخرى.

اقرأ أيضاً: هوندا تطلق مهرجان دبي السينمائي للدراجات النارية الاول في الامارات

تجهيزات تقنية

تأتي الدراجتين مع شاشة عدادات TFT جديدة قياس 5.5 بوصة مع إضاءة أمامية LED بالكامل مع دعم الإتصال بالهواتف الذكية عبر تطبيق MV Ride الذي يسمح أيضاً بالحصول على إرشادات ملاحة مفصلة.

ام في اجوستا

تم تدعيم الهيكل الخارجي للدراجتين ليصبح ذو مستوى أعلى من المتانة، وتأتي كلاهما مع محرك 3 سلندرات سعة 798 سي سي مع صمامات وذراع مكبس جديد، بجانب مضخات وقود جديدة أيضًا.

ويمكن للمحرك أن يطلق قوة تبلغ 140 حصاناً عند 12300 لفة/دقيقة، بجانب 87 نيوتن.متر من العزم عند 10250 لفة/دقيقة كي يسمح لكلتا الدراجتين أن تصلا لسرعة قصوى تبلغ 244 كم/س. مع العلم أم وزن الراجتين يبلغ  175 كجم، وتأتيان مع سعة خزان وقود 16.5 لترات.

أكثر دقة وسلاسة

ام في اجوستا

تؤكد أم في أجوستا أن كلتا الدراجتين تقدمان نقلات قير أكثر دقة وسلاسة، ويساعد في ذلك وجود نظام إلكتروني مزدوج الإتجاه لتسريع النقلات، بجانب وجود عدة تغييرات على نظام العادم للمساعدة في مطابقة قوانين يورو 5 للحد الأقصى من الإنبعاثات.

كما تم تحديث نظام التعليق في كل  أم في أجوستا بروتالي ودراجستر 2021. ولكن الأخيرة تأتي مع عجلة خلفية أكثر عرضاً بقياس 200/55 مع إرتفاع أكبر للمقاعد التي أعيد تصميمها، مع وجود وحدة قياس لقوة القصور الذاتي بكلا الطرازين، إضافة لنظام المساعدة بالإنطلاق ومنع إنغلاق المكابح مع نظام التحكم برفع العجلة الأمامية وأنظمة للتحكم بالإحتكاك.

ام في اجوستا
هذا ومن حيث الأسعار، نجد أن أم في أجوستا بروتالي 2021 تأتي بسعر يبدأ من 17 الف يورو، بينما دراجستر 2021 800 تبدأ من 20 الف يورو.

دراجات معلومات أخبار الدراجات MV Agusta
loaing icon