سترايف يختار 7 اكسسوارات دراجات نارية عليك اقتنائها

إذا تمتلك دراجة نارية وترغب في جعل تجربة قيادتها أكثر تميزاً، فأنت الآن في المكان الصحيح، حيث سنستعرض لك في سترايف اليوم 7 اكسسوارات عليك اقتنائها، والتي ستنقل تجربة قيادتك إلى مستوى آخر.

اقرأ أيضاً: نجمات يقدن دراجات نارية في الحياة اليوميّة!

 

1- نظام الملاحة

هذه الإضافة ستكون مفيدة لك عندما تسافر إلى مدينة أخرى، والتي من السهل أن تضيع فيها.. لذا فهي استثمار ممتاز لأن نظام الملاحة سيبقيك آمناً أثناء رحلتك القادمة بإظهار المكان الذي ستذهب إليه بطريقة واضحة وسهلة.

 

2- كاميرا الرؤية الخلفية

لا شك في أن رؤية ما هو خلفك سيعود لك بنفع كبير أثناء القيادة، وكاميرا الرؤية الخلفية هي الطريقة المُثلى للقيام بذلك، فكل ما عليك فعله هو ربط الكاميرا بالمصد، لتحصل على تحكم أفضل على الطريق من خلال رؤية كل شيء حولك من جميع الزوايا.

 

3- قفازات الدراجات النارية الذكية

لا يتوقف التقدم التقني عن إدهاشنا أبداً، وأبرز مثال على ذلك هي قفازات الدراجات النارية الذكية، والتي تجعل من السهل التعامل مع هاتفك عبر البلوتوث، لتسمح لك بالرد على المكالمات وتغيير الموسيقى وغيرها.

 

4- وسادة هوائية يُمكنك ارتدائها

تَعلم بالتأكيد مدى خطورة قيادة الدراجات النارية، ولحسن الحظ، تقدم لنا التطورات التقنية طرقاً جديدة لجعل مغامراتنا على الطريق أكثر أماناً، ومثال على ذلك هي الوسائد الهوائية القابلة للارتداء، والتي تُصبح أكثر شهرة يوماً بعد يوم لأنها تجعل القيادة أكثر أماناً عند وقوع أي حادث - حفظك الله.

 

5- إشارة الكبح على الخوذة

هي قطعة أخرى ستجعل تجربة القيادة أكثر أماناً، وذلك عبر إشارة كبح صغيرة على الجزء الخلفي من الخوذة، والتي تجعلك أكثر وضوحاً للجميع على الطريق، خاصة في الليل.

 

6- سماعة بلوتوث 

تعد واحدة من أكثر الاختراعات المفيدة لمالكي الدراجات، لأنها تجعل الاتصال بأي شخص آخر أمراً سهلاً والصوت واضحاً للغاية، فيُصبح تواصلك مع أي شخص أثناء القيادة أسهل بكثير، وبالتالي أكثر أماناً.

 

7- شاشة الخوذة عالية التقنية

بفضل هذه الشاشة يُمكنك التركيز بشكل كامل على الطريق من دون الحاجة إلى النظر إلى الأسفل لمعرفة سرعتك أو غيرها من معلومات القيادة الأساسية، حيث يُمكنك تثبيتها بسهولة على خوذتك، ما يرفع من أمان تجربة القيادة.

 

دراجات أخبار الدراجات
loaing icon