لم تصمم لتجنب الازدحامات: افضل الدراجات للمسافات الطويلة

الدراجات لا تعني دائماً الاقتصاد بالوقود وتجنب الازدحامات، حيث ستجد دراجات مخصصة للمسافات الطويلة.

على الرغم من فقدانها للكثير من شعبيتها في العقد الماضي، إلا أن شركات صناعة الدراجات تواصل دفع هذا النوع من الدراجات إلى الأمام عبر تصميمات جديدة مبتكرة، وسنتعرفك اليوم على افضل الدراجات للمسافات الطويلة التي تباع في السوق حالياً.

اقرأ أيضاً: شراكة ستقلب الموازين في عالم الدراجات النارية

 

1 - هارلي ديفيدسون Softail Low Rider S

تعد دراجات هارلي ديفيدسون الأشهر في فئة دراجات المسافات الطويلة، لذا لا يمكن أن نبدأ قائمتنا بأي دراجة أخرى، حيث ترغب الشركة في جذب عملاء جدد بواسطة دراجة Softail Low Rider S وهو ما نجحت فيه بالفعل، اذ تتميز بتصميم أنيق يعكس لغة تصميم دراجات هارلي الشهيرة، وتأتي بمحرك كبير سعة 1,868 سي سي يناسب الركوب لمسافات طويلة.

 

2 - دوكاتي Diavel 1260

بمجرد وقوع عينك على دوكاتي Diavel ستعلم أنها دراجة فريدة بفضل الإطارات المميزة أو ومصابيحها المستقبلية، حيث حصلت على العديد من جوائز التصميم في العامين الماضيين.

دوكاتي Diavel دفعت سوق دراجات المسافات الطويلة إلى الأمام بفضل تقنياتها المتقدمة وتصميمها المميز، وتستمد الدراجة قوتها من محرك سعة 1,262 سي سي.

 

3 - ترايمف Rocket 3

تتميز Rocket 3 بمحرك يعتبر الأكبر في عالم الدراجات، حيث يأتي بسعة 2,500 سي سي ويوفر قوة خارقة.

حصلت هذه الدراجة على إعادة تصميم لعام 2020 حيث أصبحت تتميز بهيكل معاد تصميمه وأنظمة الكترونية مساعدة للراكب، اضافة الى شاشة TFT تدعم تقنية البلوتوث.

 

4 - ياماها VMAX

على عكس Diavel وRocket 3، فإن VMAX غير مجهزة بأحدث التقنيات، مثل نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، إلا أن تقنياتها تتكون من ناقل حركة بـ 5 سرعات وأقراص مكابح مع نظام ABS ونظام تعليق قابل للتعديل بالكامل.

 

5 - انديان شيف Dark Horse

لا توجد دراجة ننهي بها قائمتنا اليوم أفضل من Chief Dark Horse من انديان التي تتميز بتصميم عصري مع بعض اللمسات الكلاسيكية مثل مصابيح غطاء الرأس والشعار التراثي على خزان الوقود، وقد أثبتت Dark Horse أنه يمكنك الحصول على أداء مميز من دون التضحية بالراحة بفضل محرك سعة 1,818 سي سي.

دراجات أخبار الدراجات هارلي ديفيدسون ياماها دوكاتي انديان ترايمف
loaing icon