إليك ما نعرفه عن دراجة كاواساكي KRL 650

تم إصدار النموذج الأول من كاواساكي KRL 650 في عام 1987. في ذلك الوقت، كانت دراجة ذات شعبية كبيرة حيث كانت مخصصة للقيادة على الطرق الوعرة والوعرة. ونظراً لشعبيتها، تعيد العلامة التجارية اليابانية للدراجات النارية إصدار KLR 650 في عام 2022 مع الكثير من الترقيات الجديدة والمثيرة.

قوة 150 حصاناً

كاواساكي

يرى الكثيرون إعادة إصدار KLR 650 باعتباره ولادة جديدة للأسطورة. فهو يبدو مختلفًا بالتأكيد، إلا أنه لا يزال KLR 650 في جوهره. وسيظل KLR 650 الجديد مناسبًا للقيادة على الطرق الوعرة، وهذا يعني أنه بغض النظر عما إذا كنت ترغب في المغامرة أو كنت بحاجة إلى دراجة للتنقل اليومي ، يمكن لكاواساكي  KLR 650  أن تحقق كلا الغرضين. فقد ومن المرجح أن يوفر محرك كاواساكي رباعي الحقن 652 سي سي قوة وسرعة أكبر من الطراز السابق. وتشير بعض التقارير إلى أن الدراجة يمكن أن تتجاوز 150 حصانًا.

ميزات جديدة

كاواساكي

بالنسبة لتصميمها ، سيتمكن السائق من الاستمتاع بقضيب أعلى لوحة القيادة مباشرةً، وهو أمر رائع لتركيب الهاتف أو نظام تحديد المواقع العالمي جي بي أس. أما بالنسبة للميزات التي تتطلب طاقة البطارية، تحتوي الدراجة الآن على 80 واط من الطاقة الإضافية المتاحة للملحقات الإلكترونية أو معدات التسخين. ما هو أكثر من ذلك هو أن كاواساكي قامت بتجهيز 2022 KLR 650 بزجاج أمامي أطول قابل للتعديل، ومقعد أكثر راحة، واهتزاز أقل على القدمين مع مساند قدم جديدة، وانحناء أوسع للمقود. ولمزيد من الراحة والموثوقية تأتي الدراجة بهيكل مؤلف من إطار فرعي أكثر صلابة ومتانة من قبل. وبالتالي ، تتمتع الدراجة بسعة تحميل أكبر ويمكن أن تتحمل أكثر.

كاواساكي

وكما يعلم المالكون السابقون لـ KLR 650 ، تحتوي الدراجة على عدد قليل جدًا من الأزرار. وهذا لأنها تحتوي على عدد قليل جدًا من الإلكترونيات. وسيحتوي طراز 2022 الجديد على نظام ABS اختياري، وهو مثالي للركاب المبتدئين وأولئك الذين يريدون دائمًا الشعور بالأمان والتحكم في دراجتهم.

اقرأ أيضًا: كي تي أم 125 موديل 2022 بتحسينات طالت كل جوانبها

أخبار الدراجات كاواساكي Kawasaki
loaing icon